الرياضة

غلطة سراي يستعير مصطفى محمد من الزمالك

أعلن نادي الزمالك المصري انتقال لاعبه مصطفى محمّد معاراً إلى غلطة سراي التركي حتى نهاية يونيو 2022 مقابل مليوني دولار، بعد فشل احترافه في سانت إتيان الفرنسي.

وقال الزمالك في بيان إن قراراه جاء “تلبية لرغبة اللاعب في الاحتراف وحرصاً من إدارة النادي على عدم الوقوف أمام طموحاته بتحقيق حلم الاحتراف الأوروبي”.

وأكد الزمالك أن العقد يتضمن الحصول على مليوني دولار نقداً بعد إتمام الصفقة، وسيحصل غلطة سراي على عقد اللاعب في حال تفعيل بند شرائه نهائياً مقابل 4 ملايين دولار، على أن يتم تفعيل هذا البند في وقت أقصاه يوم 31 ديسمبر 2021.

وكان اللاعب عقد جلسة مع إدارة الزمالك مساء الخميس لإقناعه بالعرض التركي بعد غلق الباب أمام الرحيل إلى سانت إتيان.

وكشف عصام سالم المتحدث الرسمي لنادي الزمالك عن حسم صفقة انتقال مصطفى محمد لصفوف غلطة سراي بعد موافقة اللاعب. وأضاف في تصريحات بثها التلفزيون “نقدر بالطبع رغبة مصطفى محمد في الانضمام لفريق سانت إتيان نظرًا لقوة الدوري الفرنسي بين بقية الدوريات الأوروبية الكبرى، ولكن ما حدث من جانبهم يجعلنا نرفض استئناف المفاوضات معهم مرة أخرى، كما أن غلطة سراي أحد أكبر الفرق في تركيا”.

وشهدت الأيام الماضية تلقي مصطفى محمد عرضاً من النادي الفرنسي للانتقال إلى صفوفه، إلا أن الخلاف على طريقة المقابل المادي وطريقة السداد حالتا دون إتمام الصفقة، إلى جانب تصريحات رئيس النادي رولان رومير.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى