الرياضة

غداً ناشئو اليمن في مهمة تعزيز الصدارة امام لاوس

يخوض منتخب الناشئين ظهر غدٍ الأحد عند الساعة الواحدة بتوقيت اليمن مباراته الثانية في بطولة كأس آسيا المقامة حاليا في العاصمة التايلاندية بانكوك أمام نظيره منتخب لاوس ضمن منافسات المجموعة الاولى التي تضم منتخبات ( اليمن وتايلاند وماليزيا ولاوس ).

ويسعى منتخب الناشئين للخروج بنتيجة إيجابية أمام منتخب لاوس في المواجهة التي يحتضنها ملعب ثاماسات من أجل تعزيز موقعه في صدارة المجموعة الاولى بعدما خرج بفوز عريض في المباراة الافتتاحية على المنتخب الماليزي برباعية نظيفة.

ويدخل منتخبنا المواجهة بمعنويات عالية كمتصدر المجموعة ويبحث عن تحقيق الفوز الثاني من أجل تعزيز الصدارة والتأهل لدور الثمانية.

واستكمل منتخبنا الوطني للناشئين تحضيراته لمواجهة لاوس حيث خاض مساء اليوم حصة تدريبية لمدة ساعة على ملعب أكاديمية ياماوكا هاناساكا حيث تم إجراء بعض الجمل التكتيكية وتنفيذ تعليمات الجهاز الفني بقيادة المدرب الوطني محمد البعداني ومساعده الكابتن هيثم الأصبحي ومدرب الحراس محمد نجاد وشرح الخطة التي سيتم إتباعها في مواجهة لاوس وكيفية التعامل مع قدرات وإمكانات منتخب لاوس الذي يتسم بالسرعة والمهارات الفنية عطفاً على أداءه في مواجهة تايلاند رغم خسارته بنتيجة 1 / 2 في الدقائق الأخيرة من المباراة.

كما تخلل الحصة التدريبية التطرق إلى بعض الملاحظات حول أداء اللاعبين في مواجهة ماليزيا والتأكيد على تعزيز نقاط القوة وتلافي بعض القصور من أجل الظهور بمستوى أفضل واستثمار الفرص التي تتاح أمام المرمى وسيلعب المنتخب بالزي الأبيض.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى