اخبار خاصة

القائمة الحوثية المطلوبة| تعليقات حوثية شاطحة .. و تعقيبات ساخرة يرصدها “اخباري نت”

اخباري نت –  رصد  موقع “اخباري نت ” ردود فعل “بعض ”  قيادات وناشطي الجماعة الحوثية   على اعلان تحالف السعودية قائمة باربعين شخصية من قيادات جماعة الحوثي بكونها “مطلوبة” .. وعن قراءتهم المثيرة للتعجب لهذا الخبر  من زوايا سطحية باهتة ..

 وكانت ابرز الردود من قبل ناشطي الحركة  تتحدث عن  المفاخرة بـ “البهوضية” وارتفاع المبالغ المطروحة قرين كل شخصية في القائمة  بالدولار الامريكي ، وعلق المتابعون بالقول “ان الحوثيين دون غيرهم يدركون قيمة الدولار هذه الايام فهم المتحكمون بالسوق السوداء والخضراء والرمادية.

وفي سياق التعليقات على ذلك  التي رصدها الموقع “اخباري نت” قال البعض  ان حمقى الجماعة تعاملوا مع القائمة  من خلال سعر السوق وانهم فصيلة نادرة تفوق في اسعارها اسعار اللاعبين والفنانين وغيرهم من المشاهير..

فيما علق اخر بالقول ” لا غرابة فهم يتعاملون مع انفسهم امامنا على انهم ابناء الله واحفاد الرسول ومنتجات ( البطنين) وعثاكل ( العترة) ومقيلي العثرة وهم في واقعنا ( نثرة) مابعدها نثرة” !!  ولانهم لايدركون ان اكثر النفقات تذهب لاستئصال ( الاورام) الخبيثة وملاحقة ( الفيروسات) و ( الجراثيم) فقد تعاملوا مع القائمة بالقيمة!!

احدهم ذكرهم في حديثه بـ حذاء منتضر الزيدي قائلا ”  هؤلاء لايتذكرون ( حذاء) منتظر الزيدي وكم دفع مقابل هذا الحذاء من اموال طائلة بل وتصدرت صوره صور بوش !!

في السياق علق احد اتباع الحركة الحوثية في تغريدة على تويتر:” بركاتك ياثورة 21 سبتمبر.. جعلتِ للانسان اليمني قيمة وسعر”!!

ليرد عليه احد المعلقين ساخرا ” يا” تنح” والله انكم ارخص من اكياس “الملح” .. ولكن الانسان اليمني غالٍ بكرامته وعزته ووفائه ..وهذا مايدركه العدوان الذي سعى من وراء قائمته واسعاره لضرب الجبهة الداخلية”! !

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى