اخبار اليمناخبار خاصة

صورة للمشرف الحوثي الذي حاول اختطاف واغتصاب الطالبة بجامعة الحديدة

اخباري نت – نشرت مصادر اخبارية صورة المشرف الحوثي الذي حاول اختطاف واغتصاب الطالبة بجامعة الحديدة.

وكان اخباري نت قد نشر في وقت سابق اليوم وقائع الحادثة ..حيث حاول احد مشرفي مليشيات جماعة الحوثيين  اختطاف واغتصاب طالبة جامعية اثناء مرورها جوار الجامعة الا ان طلاب وطالبات استطاعوا انقاذ الفتاة بصعوبه من بين يدي المشرف الحوثي الذي اطلق الرصاص عليهم ولاذ بالفرار .
وطبقا لروايات الشهود فقد قام المشرف الحوثي بقطع طريق الطالبة اثناء دخولها الى الجامعة وقام بالتحرش بجسدها بشكل مباشر وتحت تهديد السلاح في محاولة منه لاجبار الفتاة على الخضوع لتهديده والذهاب معه للاختلاء بها الا انها قاومته وتعاركت معه حتى سمع صوتها من كانوا يتواجدون بالقرب من مكان الحادثة فهرعوا لنجدتها .

من جانبها اسرعت الفتاة المعتدى عليها بالاتصال بشقيقها الا ان المشرف الحوثي عاد مسرعا على متن سيارة تابعة للميليشات الحوثية حاولوا اختطاف الفتاة الا انهم لم يتمكنوا من ذلك بسبب تجمع الطلاب والمواطنين حول الفتاة التي بقت في مكانها حتى وصل شقيقها الذي حددت له من كان يريد اختطافها واغتصابها والذي بدورة لم يتماسك نفسة وتعارك مع ذلك المشرف الا ان مليشيات الحوثي قامت بالهجوم علية وضربة وتعذيبة بأعقاب البنادق وسط الشارع وتم اعتقالة واخذه الى سجن البحث القريب من الجامعة .
و لا تزال مليشيات الحوثي تحاول اخفاء هذا الجريمة البشعة التي تضاف الى سجل جرائمها القذره التي تمارسها ضد ابناء الشعب اليمني نساء واطفال.

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى