اخبار خاصة

طيران التحالف يقصف الان هذا المكان في العاصمة .. باحداثيات مسربة من الحوثيين !!| بالصور

 

اخباري نت – كشفت غارات شنت ولا تزال تشن حتى هذه اللحظة على احدى المناطق في العاصمة اليمنية صنعاء عن توجهات حوثية خطيرة في سياق سيطرته على كل مقالليد السلطة في البلد ..

حيث شنت طائرات التحالف قبل لحظات اكثر من 4 غارات على معسكر الملصي .. وقبلها قد شنت عليه عدد من الغارات خلال الايام الفائتة

وبعد الانزعاج الكبير لقيادات جماعة الحوثي من معسكر الملصي الذي انشأه نجل شقيق صالح لتدريب آلاف الشباب على مهارات قتالية تفتقد لها جماعة الحوثي لرفد جبهات القتال ..و هو الامر الذي مثل قلقا كبيرا لدى قيادات الجماعة والتي بدأت بشن حملة تشكيك بمخرجات المعسكر تطورت الى المطالبة باغلاقه..
ولأن جماعة الحوثي قد عجزت عن السيطرة على معسكر الملصي وفشلت في اغلاقه فقد لجأت ـ حسب معلومات مؤكدةـ الى تسريب احداثيات عنه الى قوات التحالف العربي الذي تقوده السعودية عبر منشورات تحريضية لقيادات سياسية واعلامية تتبع جماعة الحوثي تطالب فيها بطريقة غير مباشرة قوات التحالف باستهداف المعسكر..
حيث اكد محمد ابو نايف بان معسكر الملصي سيتم اغلاقه ..بينما اشار القيادي الحوثي ضيف الله الشامي ان المعسكر يخرج ميليشات تنتشر في الباصات والحارات لبث الاشاعات والاراجيف التي تستهدف جماعته.. بينما حذر القيادي في الجماعة اسامة ساري من عدم اخضاع معسكر الملصي لاشراف وزارة الدفاع اليمنية ـ التي هي من حصة جماعة انصارالله في حكومة الحوثي صالح ـ واكد ساري بأن معسكر الملصي ـ الذي يقوده العميد طارق صالح ـ يأوي التكفيريين و انه مالم يتم اغلاقه فان جماعته ستحصد الندم..
وتساءل ابو الفضل وهو احد القيادات الحوثية في منشور له عن السبب في عدم استهداف طيران التحالف لمعسكر الملصي..
ولم تكتف جماعة الحوثي عند هذا التحريض الواضح ضد معسكر يتبع حليفها صالح ـ ويقوده نجل شقيقه وقائد حرسه الخاص ـ بل ذهبت لمهاجمة المعسكر والتحريض ضده عبر مساعد الناطق باسم الجيش واللجان التابعة للانقلابيين عزيز راشد الذي وصف المعسكر بانه يعمل خارج اشراف وزارة الدفاع وانه يتبع اشخاص..
مصادر على علاقة بعمليات دول التحالف اكدت لـ (……) ان التحالف يستفيد من كل المعلومات المباشرة وغير المباشرة عن الاهداف العسكرية التي يستهدفها للانقلابيين..

مصادر في صنعاء لم تستبعد اعتماد ماوصفته بطيران العدوان على الاحداثيات التي قدمتها قيادات في جماعة الحوثي عن معسكر الملصي التي تم قصفه باكثر من غارة الاثنين الماضي ..

وقالت المصادر التي طلبت عدم كشف اسماء شخصياتها : مثلما لانستبعد تقديم عناصر حوثية احداثيات عن القاعةالكبرى التي راح ضحية استهدافها ابرز قيادات الجيش والامن خصوصا ممن هم على علاقة بالرئيس صالح فإننا لانستبعد تقديم الجماعة لمعلومات عن معسكر الملصي بعد ان عجزت عن اغلاقه..
هذا وتستعرض جماعة الحوثي تجنيد الالاف من الشباب اليمنيين الى صفوف ميليشياتها استعدادا لما هو اسوأ من مجرد التحريض ضد حليفها صالح.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى