اخبار خاصة

فيما شقيقه طارق تعهد بعدم خذلان المعتدى عليهن .. يحيى صالح ” ما زال المشوار طويلا” !

اخباري نت – فيما تعهد شقيقه طارق بعدم خذلان من وصفهن بالماجدات اللاتي تجمعن امام منزل صالح واعتدت عليهن مليشيا الحوثي , على صفحته , كتب العميد يحيى محمد عبدالله صالح  نجل شقيق  الرئيس الاسبق علي عبدالله صالح :

والدي الشهيد الزعيم / علي عبدالله صالح بعثت لكم العام الماضي تهنئة بمناسبة عيد ميلادكم وكل أمنياتنا ان نكون الى جانبكم للاحتفال معكم هذا العام ولَم نكن نتوقع ان لا نلقاكم  فلم يكتفي قتلتكم بما قاموا به ولكنهم عمدوا الى الاساءة لكم ولانصاركم وما حدث اليوم من اعتداء على سيدة نساء اليمن وحرائرها.

والشباب الذين أرادوا ان يعبروا عن حبهم لكم بطريقة حضارية وراقية لدليل على صعوبة التعايش مع هكذا كائنات ترفض ان تتطور وتنتقل الى مصاف التحضر والإنسانية .

مازال المشوار طويل وأعداء اليمن وشعبه في تزايد وما استمرار العدوان الخارجي والداخلي في قتل وانتهاك حقوق الإنسان في اليمن الا دليل ان معركتنا من اجل الحياة الحرة والكريمة صعبة وشاقة ولكن ثقتنا بالنصر تتعز بصمود شعبنا اليمني العظيم .

ولدكم المطيع دوماً / يحيى محمد عبدالله صالح

 

وفي وقت لاحق اليوم كتب يحيى صالح:

أتقدم بجزيل الشكر والتقدير للذين شاركوا في إحياء ذكرى ميلاد الوالد الشهيد الزعيم علي عبدالله صالح رحمة الله عليه، من شباب وشابات و من أعضاء المؤتمر الشعبي العام.

و أتقدم بالتقدير للمناضلة الرفيقة فائقه السيد – الامين العام المساعد لحزب المؤتمر الشعبي العام ، ولكل من شارك وإن شاء الله سنحتفل قريبا بإيقاف العدوان وإيقاف الحروب في اليمن وسنحيى هذه الفعالية جميعا في صنعاء.

و كنا نتمنى من سلطة الأمر الواقع أن تتحلى بضبط النفس وتتعامل بكثير من المرونة والصبر إزاء هذه الفعاليات التي تعبر عن حرية الرأي والتعبير.

أرجو من جماهير شعبنا المزيد من الصبر و إلى النصر إن شاء الله.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى