اخبار اليمناخبار خاصة

صنعاء| مليشيا الحوثي تنهب منزل سكرتير صالح وتعتقل حارسه

اخباري نت – اقتحمت جماعة الحوثي، اليوم الأحد، منزل ‘‘أحمد الصوفي’’ السكرتير الإعلامي للرئيس الراحل صالح، في العاصمة صنعاء، بعد اختطاف حارس المنزل واقتياده إلى جهة مجهولة.

وأفادت مصادر مقربة من الصحفي الصوفي، أن عناصر حوثية بقيادة مشرف منطقة بني مطر المدعو ’’ابو يوسف‘‘ اقتحمت المنزل وقامت بنهب جميع محتوياته، عقب اختطاف حارسة واقتياده إلى جهة مجهولة.

وأضافت، أن أسرة الصحفي الصوفي أبُلغت بتعرض جميع محتويات المنزل للنهب، من قبل العناصر الحوثية، مُزيدة: “أن الصوفي ليس متواجدًا في صنعاء، وغادرها قبل أسابيع إلى العاصمة السعودية الرياض”.

وحملت المصادر جماعة الحوثي المسؤولية الكاملة عما تعرض له المنزل من نهب، فضلًا عن اعتقال حارسه واقتياده إلى جهة مجهولة، معتبرة هذا التصريح بلاغا للنائب العام.

وسبق لجماعة الحوثي أن اختطفت الصحفي الصوفي في ديسمبر الماضي، عقب الأحداث الدامية التي شهدتها العاصمة صنعاء بين عناصرها والقوات الموالية للرئيس الراحل صالح، قبل أن تطلق سراحه ويتمكن من الخروج من العاصمة صنعاء.

ودأبت جماعة الحوثي على مداهمة ونهب منازل جميع المعارضين لها كان آخرهم قيادات حزب المؤتمر الشعبي العام الذين تعرضت منازلهم لعملية نهب واسعة عقب مقتل الرئيس الراحل صالح.

…….

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى