اخبار خاصة

سيارة “حمراء” من “الأحمر” .. هدية عيد ميلاد ابنة وزير حوثي بارز !

اخباري نت . خاص : اكدت مصادر مطلعة و موثوقة سربت الخبر لـ ” اخباري نت” عن تواصل الشيخ حسين الاحمر مع احد اتباعه في العاصمة صنعاء وتكليفه بمهمة شراء سيارة لأبنة احد وزراء حكومة الانقاذ في صنعاء.
وطبقا للمصادر الذي سربت الخبر وخصت به “اخباري نت” فان الأحمر أوكل الى احد معاونيه ويدعى “حمير الزعكري” بشراء سيارة حمراء نوع “كيا” لأبنة ابرز قيادات الحوثي وزير الشباب والرياضة حسن زيد ، كهدية لها في عيد ميلادها.
وتأتي هذه التسريبات الموثوقة في ظل تواصلات مستمرة بين الوزير والأحمر لم تنقطع منذ دخول الحوثيين العاصمة صنعاء ومغادرة اولاد الاحمر ، كما ان علاقات وثيقة ومنافع متبادلة تربط الوزير حسن زيد وحسين الاحمر منذ ما قبل اندلاع احتجاجات عام 2011م وهو ما كان يفسر وقتها كابتزاز مالي يمارسه الوزير الحوثي لاحد ابناء الراحل الاحمر دفعه الى تشكيل مجلسه القبلي وحزبه قبل ان يغادر الاخير نتيجة سقوط العاصمة في يد الحوثيين.
المصادر اكدت ان الوزير زيد لا يزال يتلقى راتباً شهرياً من الاحمر مقداره 5000 دولار ، ولا يزال يحتفظ بالكثير من مقتنيات واصول الاحمر ، وعلى رأسها سيارته المدرعة واشياء اخرى .
ياتي ذلك في الوقت الذي تصاعدت فيه حالة الانتقادات الشعبية للجماعة الحوثية عموما .. ولتغافلها عن ممارسات الوزير حسن زيد خصوصا ، وقد علق ناصحون للحوثيين بأن وجود حسن زيد في ادارة القرار داخل الجماعة هو توريطاً لها وايذانا بسقوطها ، فيما اكد اخرون ان الرجل “عميل مزدوج” على مختلف الاتجاهات فلا يزال ممسكا بخيوط التواصل والغزل كل الاطراف المحلية والاقليمية في الخارج.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى