اخبار اليمن

رفض وسخرية في الشارع اليمني عقب تصريحات الحوثي باستقبال عناصر اخوانية مصرية هاربة في تركيا

اخباري نت.
اثارت تصريحات القيادي في جماعة الحوثي الارهابية محمد علي الحوثي سخرية لدى الشارع اليمني خلال الساعات الاخيرة ، فيما علق الكثير من الناشطين والمختصين عليها بالتاكيد على رفضهم لتلك التصاريح والمشاريع الحوثية والاخوانية في اليمن..

ياتي ذلك بعد ان اعلن المدعو محمد علي الحوثي ان جماعته المدعومة من ايران على استعداد لاستقبال واحتضان قيادات الاخوان الاعلامية المصرية الفارة في تركيا والممولة من قطر .

وابدى محمد الحوثي – ابرز قيادات المليشيا الارهابية – عن ترحيبه في تغريدة على صفحتة بتويتر بابرز الاعلاميين الذين تمولهم قطر للهجوم على القيادة المصرية عبر عدد من القنوات الممولة منها في تركيا، وهما محمد ناصر ومعتز مطر ، و استعداده لتقديم الحماية لهما على حد زعمه.
و حظيت تصريحات الحوثي برفض شعبي و علق الكثير من الناشطين بأن ليس للحوثي الحق في ان يرحب بهم في اليمن فهو مصنف كجماعة ارهابية ، مؤكدين على رفضهم للمشاريع الحوثية والاخوانية في اليمن..

في ذات السياق اكدت مصادر سياسية يمنية ان دعوة الحوثي تلك تأتي ضمن التنسيق الواضح بين الاجندات الايرانية والتركية والقطرية المعادية لدول التحالف ومصر كما تكشف حجم التنسيق يين قيادات الاخوان المسلمين والحوثيين كاحد اذرع ايران في المنطقة وتمويل قطر لهما ، و هو ما سبق وان تحدثت عشرات التقارير عن الدور القطري المشبوه في المنطقة و عن تمويلها للحوثيين والاخوان في اليمن ومليشيات ايران الاخرى في المنطقة .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى