اخبار خاصة

رجال المال والاعمال في صنعاء يكشفون عن اخطر مخطط حوثي يستهدفهم بعد تهديدات المتوكل (تفاصيل)

بعد تهديدات الحوثي المتوكل ..التجار يكشفون عن مخطط حوثي لنهب اموال التجار وتأميمها ويحذرون (تفاصيل )

اخباري نت – استهجنت الغرفة التجارية بامانة العاصمة التحريضات التي اطلقها القيادي الحوثي طه المتوكل ضد القطاع الخاص..

واعتبر مصدر في الغرفة التجارية تحريضات طه المتوكل على القطاع الخاص من على منبر احد مساجد العاصمة الجمعة الماضية مؤشرا خطيرا جدا يكشف حقيقة ماتبيته جماعة الحوثي من شر للقطاع الخاص وللتجار الذين بذلوا جل اموالهم في الحفاظ على الوضع الاقتصادي للبلد ومواجهة الحصار والحرب التي يشنها التحالف السعودي على اليمن ..

وحمل المصدر الحوثيين المسئولية الكاملة للتداعيات المادية والمعنوية الذي سيتعرض لها القطاع الخاص بعد تحريضات المدعو المتوكل وخصوصا ماسيترتب
على تلك التحريضات من آثار على التجار الذين ذكرهم المدعو طه المتوكل بالاسم في تحريضاته وهم ( الحثيلي والمفزر والحباري) ..

واوضح المصدر بان خطاب المدعو المتوكل جزء من مؤامرة قذرة تحاك ضد التجارالذين اثبتوا وطنيتهم ووقوفهم الى جانب شعبهم ووطنهم وعملوا من اجل التخفيف من معاناة المواطنين وان وراء هذه المؤامرة لوبي فساد ـ تحت حماية ماتسمى اللجنة الثورية ـ يتغلغل يوما بعد يوم في مفاصل الدولة لصالح تجار جدد على السوق يستخدمهم هذا اللوبي للجشع ولاحتكار المواد الاساسية والضرورية للمواطنين وفي مقدمتها القمح والدقيق والمشتقات النفطية..

مؤكدا بان الغرفة التجارية في الوقت الذي تضع هذا الموضوع الخطير امام المجلس السياسي وحكومة الانقاذ فانها لن تألوا جهدا في الدفاع عن القطاع الخاص ولن تسمح للناقعين و المتهورين المساس بالدور الوطني الذي يقوم به هذا القطاع او التحريض او الاساءة لسمعة اي تاجر..

وكان القيادي الحوثي طه المتوكل اطلق في خطبتي الجمعة من على منبر مسجد الحشوش بالعاصمة صنعاء تحريضات خطيرة ضد القطاع الخاص وطالب بسرعة تأميم ممتلكات القطاع وكبار التجار كالحثيلي والمفزر والحباري وغيرهم لصالح سلطة جماعته التي دعاها بسرعة اعلان حالة طوارئ اقتصادية والبدء بتنفيذ عملية التأميم على ممتلكات وشركات وودائع القطاع الخاص.

من منبر الجمعة | قيادي حوثي يدعو جماعته لمصادرة أموال رجال الأعمال وتأميم القطاع الخاص

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى