اخبار اليمن

خلال زيارة عيدية للعسكرية الثالثة.. بن عزيز يدعو الى الاستعداد للمعركة الفاصلة

اخباري نت. تفقد رئيس هيئة الأركان العامة، قائد العمليات المشتركة، الفريق الركن صغير بن عزيز، اليوم الخميس، أبطال الجيش في المنطقة العسكرية الثالثة.

واطلع رئيس الأركان، على أحوال المقاتلين، ناقلًا لهم تحيات وتهاني القيادة السياسية ممثلة بفخامة رئيس مجلس القيادة الرئاسي الدكتور رشاد العليمي، بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك.

وأشاد الفريق بن عزيز، بصمود منتسبي المنطقة العسكرية الثالثة في مختلف الجبهات، مثمنًا تضحياتهم في معركة الدفاع عن الجمهورية والثوابت والمكتسبات الوطنية، مؤكدًا أن تلك التضحيات ستتوج بالنصر على قوى الشر.

وحث رئيس هيئة الأركان العامة، أبطال الجيش على المزيد من اليقظة، وشحذ الهمم، والاستعداد للمعركة الفاصلة، التي سينتصر فيها اليمنيون، ويحررون عاصمتهم الحبيبة صنعاء، من قبضة المليشيا الكهنوتية.

وقال: إن طريق النصر وتحقيق الأهداف في المجتمعات يبدأ عندما يدرك كل فرد واجباته ومسؤولياته ويؤديها مستشعرا للأمانة الملقاة على عاتقه، ويستحث الخطى ويشحذ العزائم والهمم”.. محذرًا من ثقافة التبرير للأخطاء والتقصير في الأعمال.

وأشار إلى خروقات مليشيا الحوثي المستمرة للهدنة الأممية منذ اليوم الأول لإعلانها، لافتا بأن المليشيا تثبت كل يوم أنها لا يمكن أن تعيش إلا وسط الحروب والدمار، والمتاجرة بدماء اليمنيين تنفيذًا لأجندة إيران.

وثمن رئيس هيئة الأركان العامة، جهود تحالف دعم الشرعية، بقيادة المملكة العربية السعودية الشقيقة، المساندة لليمنيين في مختلف المجالات، مؤكدًا أن التاريخ سيسجل هذا الموقف العروبي في أنصع صفحاته.

المصدر:

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى