اخبار اليمن

حملة سخط شعبية واسعة ضد وزير الاتصالات الحوثي !

اخباري نت. حملة سخط واسعة أطلقها ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي انتقدوا فيها وزير الاتصالات التابع للحوثين -الذراع الإيراني في اليمن- بعد حديثه عن الانترنت الذي أثار سخرية الكثير.

وتداول ناشطون منشورات على وزير الاتصالات بعد المؤتمر الصحفي الذي أقامه في صنعاء وقال فيه إن سبب ضعف الانترنت في اليمن هو سوء استخدامه والإفراط في استخدامه، وإن على اليمنيين أخذ دورات تدريبية ليتعلموا كيفية استخدام الإنترنت، مشيراً إلى أنه زار خمس دول وهي لا تفرط في استخدام الانترنت، كما يفعل المشتركون بيمن نت، وإن الدول لا تستخدم الإنترنت بكثرة إلا في إرسال الإيميلات ورسائل الsms ومثل هذه الاستخدامات الخفيفة.

وتداول ناشطون على مواقع التواصل قوله هذا بسخرية، مؤكدين أنه لا يمتلك أي معلومة أو خبرة عن العمل الذي يؤديه، وأنه من العيب ان يتحدث وزير الاتصالات بهذا الغباء المبالغ، كما سخر آخرون بأن لا وجود للدول التي زارها أو قد تكون من خياله.

هذا وقد أطلق الناشطون على مواقع التواصل الكثير من الحملات على وزارة الاتصالات وشركة يمن نت في وقت سابق، أبدوا فيها استياءهم من ضعف الانترنت في اليمن بشكل كبير، متراجعة عن كل دول العالم، وكذلك لسرقة الناس، كما قامت يمن نت في الآونة الأخيرة برفع أسعار الانترنت في اليمن بشكل مضاعف، واتهم الناشطون أن هذا استغلال واضح لحاجة المواطنين وحصار لهم بما أن الانترنت النافذة الوحيدة التي تطلهم على العالم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى