اخبار اليمن

تنظيم الاخوان ينقل أكثر من ألف جندي من محور تعز إلى معسكر المخلافي بيفرس

اخباري نت.
قالت مصادر عسكرية لنيوزيمن، إن حزب الإصلاح نقل قرابة ألف جندي، من المنضمين لمحور تعز إلى معسكر يفرس التابع للشيخ حمود المخلافي في مديرية جبل حبشي.

بحسب المصادر التي تحدثت مع نيوزيمن، الجمعة، فإن الإصلاح أبلغ قرابة 400 من المجندين المحسوبين على الإخوان في معسكر اللواء الرابع، إضافة إلى 400 من اللواء 22 ميكا وقرابة 300 من اللواء 17 مشاة، وأبلغ الجنود بأن يكونوا في جاهزية في حال تم استدعاؤهم من قبل قيادة معسكر الشيخ حمود.

وكان الإصلاح حشد، الشهر الماضي، مئات المجندين المنضمين للمحور لحضور العرض العسكري تحت مسمى جنود عائدين من الحدود السعودية.

يأتي ذلك بالتزامن مع نقل الإصلاح أسلحة كانت مخزنة في منطقة القيادي الإصلاحي قائد المحور السابق يوسف الشراجي بمنطقة القحاف النوازل بجبل حبشي، ونقلت خلال الأيام الماضية استعدادا لتسليح أفراد معسكرات الشيخ حمود المخلافي في يفرس والممولة من دولة قطر.

وأكدت مصادر نيوزيمن أن غالبية السلاح المخزن كان ضمن شحنات السلاح التي أسقطها التحالف العربي بداية الحرب مع مليشيات الحوثي، حيث أخفى الإصلاح شحنات الإنزال في مخازن خاصة به استعدادا لمعاركه الخاصة.

وكشفت المصادر عن تورط قيادات محور تعز وقيادات الإصلاح العسكرية الحالية بدعم معسكرات الشيخ حمود بالسلاح، رغم نفيهم أي علاقة لهم بالمعسكر وتوقيعهم على بيان يدين التحشيد العسكري في المحافظة.

ويعمل حزب الإصلاح على اجتياح الحجرية بالكامل والتموضع في مواقع مطلة على جغرافيا الساحل الغربي ضمن مخطط الإخوان الذي يهدف إلى تفجير الأوضاع في الحجرية والساحل الغربي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى