اخبار اليمناخبار خاصة

تفاعل كبير مع أحداث وأنشطة الرئيس الشهيد الزعيم “علي عبدالله صالح”

اخباري نت.
كافة راوبط الحساب على مواقع التواصل الإجتماعي أسفل الخبر:

نقلا عن – شبكة اليمن اليوم :

♦️حظيت أحداث وأنشطة الرئيس الشهيد الزعيم “علي عبدالله صالح” رحمة الله عليه، بتفاعل كبير ومتابعة قوية، والتي يعيد نشرها *موقع “عــفـاش نـيـوز”*، ضمن فقرات الموقع اليومية، بالإضافة إلى تخصصيه لحسابات أخرى في مواقع التواصل الإجتماعي تهتم بالصور وتاريخها وبياناتها.

♦️شبكة اليمن اليوم الإخبارية، رصدت مدى التفاعل والمتابعة لأحداث وأنشطة الرئيس الشهيد الزعيم “علي عبدالله صالح”، ولاحظت إهتمام متابعي الموقع بتلك الأحداث، التي أعادت لليمنيين ذكريات اليمن في عهد الأمن والأمان والاستقرار والسلام والطمأنينة.

♦️وفي التفاصيل، فقد أهتم موقع “عفاش نيوز” برصد أحداث وأنشطة الرئيس الشهيد، ونقلها ضمن فقرات (حدث في مثل هذا اليوم)، عبر تصنيف في الموقع، كما أنشأ الموقع حساب آخر مهتم بالصور، ويحتوي على صور لأحداث وأنشطة الرئيس الشهيد الزعيم “علي عبدالله صالح” رحمة الله عليه، منذ توليه الرئاسة وحتى استشهاده.

♦️ويتميز الحساب بنشر كل صورة مع تاريخها، حيث يكون نشر الصورة مع بياناتها والتي تصادف نفس يوم النشر.

♦️حقق الحساب نقلة نوعية في الإهتمام بأبرز لقاءات الرئيس الشهيد، وإفتتاحه للمشاريع الخدمية والإنمائية في اليمن، بالإضافة إلى زياراته الخارجيه، علاوة على الفعاليات والاحتفالات الوطنية.

♦️استطاعت إدارة الموقع، منذ استشهاد الزعيم الصالح، وخلال ثلاث سنوات من جمع وأرشفة الصور، والأحداث والأنشطة، وأرشفتها في تصنيف خاص ضمن تصنيفات “عفاش نيوز”، وللإطلاع عليها يمكنكم الدخول عبر الرابط التالي :

https://afashnews1.wordpress.com

↙️أسس الموقع حساب خاص بالصور، في موقعي التواصل الإجتماعي تويتر وتليجرام، كون هناك أحداث مزودة بصور من الأرشيف، ولكن الحساب الخاص بالصور يتم النشر كل صورة بتاريخها وبياناتها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى