اخبار خاصة

تفاصيل سرية وصادمة| عبدالملك الحوثي تحت حراسه اجبارية ..تواصل محصور بالدوائر التلفزيونية ، من يقود المليشيا؟!

اخباري نت – كثرت التساؤلات حول سبب تخفي زعيم مليشيا الحوثي خلف شاشات التلفاز وعدم ظهوره امام العامة او مقابلة اي شخص، كما كثر الجدل حول ماهية العلاقة بينه وبين إيران , وما يكشف جزء من الصورة الغامضة هو ما تم تأكيده مؤخرًا وخصوصا بعد مقابلة المبعوث الاممي له … والتي كشفت بإن عبدالملك الحوثي ليس سوى اداه يتم تحريكه عن بعد.

تقول التحليلات : تقوم مليشيا الحوثي في كثير من خطاباتها بتمجيد القائد وتبعيتهم له ولكن دون ذكر اسم معين، ليكتنف الغموض حول من يقود مليشيا الحوثي في اليمن، يعتقد الجميع بإن عبدالملك الحوثي هو القائد الاعلى للمليشيا ولكن ما حصلت عليه “اخباري نت” يكشف غير ذلك.

حيث كشف موقع “اخباري نت ” عن حقيقة عبدالملك الحوثي وعلاقته بإيران، عبر تسريبات وصفت بالسرية عن ان عبدالملك الحوثي ليس إلا واجهة اعلامية لتغطية ما تقوم به إيران عبر اتباعها في الداخل.

تتحدث ذات المعلومات بإن إيران لم تعد ثتق برجلها في اليمن عبدالملك الحوثي ..وبأن اخبار تتوارد عن وضع إيران لعبدالملك تحت حراسه خاصة لمراقبته ومنعه من اي محاولة للغدر بها.

كما أكدت المعلومات المسربه أن إيران منعت عبدالملك من مقابلة اي شخص حفاظًا على سرية العلاقة الخفية بينها وبينه وجماعتها، لتوجهه بعد ذلك بمقابلة من تريد ان يقابلوه عبر دائرة تلفزيونية – وهو ما حدث مؤخرا مع مارتن غريفيت – لتملي عليه ما يقول وتوجهه بالحديث المراد ليصبح عبارة عن ناقل للرسائل من خلال غرفة غير معلومًا عن مكانها عبر دائرة تلفزيونية وحولة العديد ممن وضعتهم ايران لمراقبته، لينكشف سر خفي عن اتباعه وهو انه يقبع في معتقل ينتظر التوجيهات فقط.

وكشفت التحركات الاخيرة حول مقابلة عبدالملك الحوثي في صعدة لعدد من المسؤلين والوزراء والذين وصلوا لينصدموا بلقاء تلفزيوني حسب توجيهات إيرانية لتثبت صحة المعلومات المسربة، ولتضع الشك حول مكان واجد عبدالملك في اليمن.

ولتظهر تساؤلات جديدة حول من يقود مليشيا الحوثي ومن يترأسها ويمسك بزمامها جيدًا هل هو متواجدًا في اليمن ام يقبع في ايران او لبنان، وأن هذه المليشيا ليست سوى اداه للموت فقط .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى