اخبار اليمن

تعرف على اخر تطوارت جبهة #قعطبة

اخباري نت .
كشفت مصادر ميدانية بمدينة قعطبة حقيقة الانباء التى تتحدت عن سقوط المدينة بيد مليشيات الحوثيين وانكسار المقاومة الشعبية .

وقالت المصادر ان مليشيات الحوثيين تروج عبر مواقع التواصل الاجتماعي لانباء تفيد بسقوط قعطبة من أجل كسر نفسية وروح المقاومة التى تتصدى لزحوفات المليشيات بكل بسالة.

وافادت المصادر ان مليشيا الحوثي تواجة بشراسه من قبل المقاومة وافراد الجيش الوطني والحزام الامني الذي نصبوا فخ للحوثيين اشبة بكماشة بين حمر وشخب.

واضافت المصادر ان المقاومة تجمعت وقامت بوضع الخنادق ورتبت وضعها واستدرجت المليشيا الى تلك المناطق وحصدت اعداد كبيرة من القتلى والجرحى وخسر الحوثيين كثيرا.

وذكرت المصادر ان المليشيا حشدت خمسة اضعاف ما حشدت الى مريس لكنها قوبلت بمقاومة في تلك المناطق الذي تجمعت المقاومة لخوض معركة النصر وكسر العظم الذي وصفت بفخ برمودا الذي جعل المليشيا تخسر اعداد من مقاتليها .

ووصلت قوات اللواء الأول صاعقة خط المعركة، غربي قعطبة، والتحمت بالقوات المشتركة في قطاعات عدة، ونشطت معركة عنيفة باتجاه “حمر السادة” بين المقاومة الجنوبية والمليشيات الحوثية (الذراع الإيرانية في اليمن) وأغارت مقاتلات التحالف العربي على مواقع وتمركزات حوثية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى