اخبار خاصة

تحذيرات هامة من تغيير خطير في كشوفات الرواتب لموظفي الدولة

اخباري نت – خاص : حذر مصدر مسئول في الخدمة المدنية من تداعيات العبث الحوثي بكشف الوظيفة العامة في الجهاز الاداري للدولة.
المسئول ـ الذي احتفظ باسمه ـ قال لموقع (.اخباري نت..) إن هناك عبثا خطيرا بكشف الراتب ومخالفات قانونية فادحة يقوم بها نافذون من جماعة الحوثي في مسألة التوظيف بالاحلال والتعيينات والتعاقدات والتسكين بدرجة مدير عام.
واضاف: هناك احلال بالبدل لموظفين جدد من صغار السن ممن لا تتجاوز اعمارهم السن القانونية ..حيث يقوم النافذون من جماعة الحوثي باسقاط اسماء موظفين من كشوفات الراتب ـ تحت حجج مختلفة ـ واحلال بدلاً عنهم من صغارالسن من جماعتهم ممن هم غير مؤهلين واعمارهم لا تتوافق مع قانون التوظيف .. والادهى من ذلك ماكشفه المصدر المسؤول عن قيام النافذين من جماعة الحوثي بتسكين بعض هؤلاء الموظفين الجدد من صغار السن بدرجة مدير عام على كشوفات الجهات التي توظفوا فيها..
واكد المصدر ان مشكلة الازدواج الوظيفي تفاقمت اكثر ـ بعد ان كان قد تم تنظيف كشف الراتب منها ـ بسبب عبث النافذين بكشوفات الراتب وفي مقدمتهم وزير الخدمة طلال عقلان التايع لجماعة الحوثي والذي يقوم بحركة تنقلات للموظفين من جماعته باكثر من راتب ..خصوصا التنقلات الى كشوفات الجهات الايرادية التي امتلأت بموظفين جدد لايعملون او من تم تسكينهم على كشوفات تلك الجهات بدرجة مدير عام.
مطالبا من كل الشرفاء والمخلصين في المجلس السياسي وحكومة الانقاذ وضع حدٍ للعبث الحاصل في كشوفات الخدمة المدنية بتواطؤ من وزارة المالية التي تسيطر عليها جماعة الحوثي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى