اخبار اليمن

قصة اعتداء للمليشيا على مزرعة مواطن في الحديدة .. طردته منها ونالت عقابها

اخباري نت –
روى احد الناشطين ما قامت به مليشيا الحوثي من اعتداء بحق مواطن في مديرية الدريهمي بالحديدة ..
وفي سرده للاعتداء قال الناشط : كان يسكن في مزرعة “الدُولة” الواقعة خلف جامع الجن جنوب الدريهمي رجل مع عائلته بالكامل..(مالكها) كانت هذه العائلة مستقرة وميسورة ، حتى جاءت مليشيات الحوثي واقتحمت حياتهم ومزرعتهم بالقوة وأعلنت إحتلالها كما هو الحال مع بقية أجزاء اليمن.

مضيفا : طالبهم صاحبها بمغادرتها لأن تواجدهم فيها سيؤدي حتما لقصفها، فما كان منهم إلا أن قاموا بطرده هو وأطفاله خارجها.

المهم ..ما كان متخوفا منه هذا الرجل المنكوب ، لم يتأخر كثيرا، حيثُ قام طيران التحالف بقصف المليشيات المتحصنة بداخلها وكانت النتيجة.. حدوث عشرات القتلى والجرحى في صفوف الحوثيين..وتضرّرُ المزرعة والمولد الكهربائي تضرُّرا كبيرا.

المضحك في الأمر أن بعض عناصر المليشيات كانوا يمضغون القات في أماكن متباعدة، ولم يصابوا بأذى بينما الذين كانوا متجمّعين بأعداد كبيرة في بعض الأماكن نالهم القصف بصورة مباشرة،

أما المسكين هو وأفراد أسرته، فقد باتوا مشردين في الدريهمي ، فقراء لا يجدون قوت يومهم، يتنقلون من بيت إلى آخر بحثا عن مأوى مؤقت ولقمة عيش تسد رمق جوعهم.. بعد أن كانوا يتصدقون على الناس ويشغّلون العشرات من الأيدي العاملة.

وهذه بالطبع، صورة واحدة من عدد لا يُحصى من صور الخير والبركة التي تُوزّعها مسيرة الموت والفقر والخراب الحوثية على كل المناطق الخاضعة لسلطة الكهنوت الذي ادخل الأحزان والدموع والمآسي إلى كل قلب ومدينة وقرية وبيت.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى