اخبار اليمنالرياضة

بيرنلي يحبط تشيلسي بالتعادل

تعادل تشيلسي متصدر الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم على أرضه بشكل مفاجئ 1-1 مع بيرنلي المتعثر بعدما سجل البديل ماتي فيدرا هدف الضيوف قرب النهاية ليلغي هدف التقدم عبر كاي هافرتز يوم السبت.

ورفع تشيلسي رصيده إلى 26 نقطة من 11 مباراة، متقدما بفارق ثلاث نقاط عن مانشستر سيتي صاحب المركز الثاني الذي فاز 2-صفر خارج أرضه على مانشستر يونايتد في مباراة قمة. وظل بيرنلي في المركز 18 بثماني نقاط.

وحافظ الحارس نك بوب على بقاء بيرنلي في المباراة مبكرا عندما تصدى لفرصتين من كالوم هودسون-أودي وجورجينيو، لكنه لم يفعل شيئا في الدقيقة 33 ليمنع هدف المهاجم الألماني هافرتز إثر تمريرة عرضية من ريس جيمس.

ووجد جيمس المساحة في الناحية اليمنى ليرسل تمريرة عرضية متقنة لهافرتس حولها بضربة رأس من ثمانية أمتار في الزاوية البعيدة تجاوزت بوب الذي ظل واقفا على خط مرماه.

وواصل تشيلسي الضغط بعد الاستراحة حيث لمست ضربة رأس من تياغو سيلفا الجانب الخارجي للقائم قبل أن يطلق هافرتس تسديدة من مدى قريب أعلى المرمى وتصدى بوب لمحاولة من هودسون-أودي.

وكلفت الفرص المهدرة تشيلسي كثيرا، حيث أدرك بيرنلي التعادل من أول هجمة خطيرة بعدما أرسل آشلي ويستوود تمريرة عرضية هيأهها جاي رودريغيز إلى فيدرا ليضع الكرة في المرمى من مدى قريب في الدقيقة 79.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى