اخبار اليمن

بيان لقبايل حجور يكذب بيان المليشيا و يتجاهل ذكر (الشرعية)

اخباري نت . أكدت قبائل حجور صمودها في مواقعها، وأنها تخوص بكل استبسال معركة الكرامة، ولا صحة لما تروجه المليشيات من انتصارات وهمية، فهي ليست المرة الأولى التي تروج مثل هذه الإشاعات.

وقال بيان عن قيادة قبائل حجور: نبشر الجميع أن أبطالنا سيسقطون رهانات المليشيات، ولا ترهبنا صواريخه ولا حشوده، ونحيي صمود أبطالنا في جميع المواقع والجبهات ووحدة كلمتهم لإسقاط رهان المليشيات المعتدية وإفشال مشروعها الإجرامي.

وأصاف، إن ما تروج له المليشيات من الصلف والبغي والضلالات والكذب محض افتراء ينافيه ويناقضه ارتكابها مختلف الجرائم بمختلف أنواع الأسلحة، بما فيها استخدام الصواريخ، وما تفرضه المليشيات من حصار جائر على المديرية من الأربعة الاتجاهات ومنع الغذاء والدواء عنا.

وأوضح بيان قبائل حجور، برغم من كل ما بذلناه في السنوات الأربع الماضية من جهود لتدارك هذه الحرب، إلا أن المليشيات أبت إلا العنجهية واعتدت على قرانا وهدمت منازلنا على رؤوس أطفالنا، ولم تدع لنا خيارا سوى المواجهة والدفاع عن أنفسنا، ولم نذهب إلى مران للاعتداء عليهم أو اقتحام قراهم، وأن ما يسوقونه من تبريرات واهية وأعذار تافهة قد أصبحت ممجوجة ومبتذلة وترددها المليشيات عند كل اعتداء تنفذه على أبناء اليمن.

وأشادت قبائل حجور بدور المملكة العربية السعودية وكل من ساندها في مواجهة المليشيات.. وقال بيان قبائل حجور، نتقدم بخالص الشكر والامتنان لكل من ساندنا، وعلى رأسهم الأخوة الأشقاء في المملكة العربية السعودية، ولن ينسى أبناء حجور هذه الوقفة الشجاعة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى