اخبار اليمن

بيان صارم من قبيلة انس ضد الحوثيين ” مهلة وتهديد بخيارات مفتوحة” (نص البيان)

اخباري نت – خاص : في اجتماع كبير وحاشد ، وضع امام الحوثيون مهلة مهدداً اياه بخيارات مفتوحة بما فيها الدفاع بالسلاح .. جاء احتشاد  مشائخ وعقال واعيان ونواب ومثقفي  قبائل آنس في منزل اللواء الركن قائد العنسي الذي تعرض للاختطاف امس الاربعاء من مكتبه بوزارة الدفاع على يد القيادي الحوثي ابوعلي الحاكم  ..

ويشغل اللواء العنسي منصب مدير دائرة شئون الضباط في وزارة الدفاع منذ الرئيس السابق صالح .

وقالت مصادر قبلية ان مشائخ ووجهاء قبائل آنس اجتمعوا اليوم الخميس في منزل اللواء العنسي المختطف , حملوا جماعة الحوثي مسؤولية اختطاف العنسي , والنتائج المترتبة عليها .

وبحسب المصادر فقد طالب المجتمعين بسرعة الكشف عن مصير اللواء العنسي وسرعة اطلاقه منددين بتلك التصرفات التي تخالف النظام والقانون وعادات وتقاليد القبائل اليمنية .

وصدر بيان عن اللقاء القبلي طالب فيه سرعة اخلاء سبيل اللواء العنسي ورد اعتباره واعتبار القبيلة والكف عن استفزازات ابناء القبيلة واشار البيان الى ان من يمتحن صبر قبيلة انس سيندم واوضح البيان ان انس القبيلة هي في طليعة المدافعين عن اليمن.

وعبر الاجتماع عن تضامن كافة ابناء ووجهاء ومشائخ انس مع اللواء قائد العنسي  , وامهل الاجتماع جماعة الحوثي سرعة الاستجابة لمطالب القبيلة مالم فأن الخيارات مفتوحة للرد على الانتهاكات والتعسفات على ابناء القبيلة.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى