اخبار اليمنبالادلة

بالفيديو.. وفاة فتاة عقب سقوطها من باص حاول اختطافها

اخباري نت. توفيت فتاة عشرينية، متأثرة بإصابتها بعد أن ألقت بنفسها من “باص لنقل الركاب” أثناء محاولة سائقه اختطافها في مدينة يريم، شمال مدينة إب الخاضعة لسيطرة مليشيا الحوثي الانقلابية.

وقالت مصادر محلية، إن سائق باص نقل عام، حاول اختطاف فتاة أثناء صعودها معه في أحد شوارع محافظة يريم، قبيل مغرب يوم الأحد، وذلك بالفرار عبر الدائري الغربي للمدينة، غير أن الفتاة ألقت بنفسها من الباص خوفاً من تعرضها للاختطاف والاغتصاب، وتوفيت على الفور.

ورصدت إحدى الكاميرات مشاهد سجلها فيديو لحظة قفز الفتاة من الباص أثناء سيره بسرعة جنونية في الدائري الغربي لمدينة يريم، في مشهد مروّع أظهر شجاعة الفتاة وحرصها على عفتها.

وأوضحت المشاهد ومصادر محلية مطلعة على سير التحقيقات، أن فتاة ركبت على متن باص صغير داخل المدينة، لتصل إلى منزلها، وبعد صعودها وقطع مسافة قصيرة فوجئت بالسائق يباشرها بعبارات التحرش، ما دفعها إلى القفز من الباص المتحرك بسرعة، فارتطم جسدها بقوة وفارقت الحياة على الفور.

وأشارت المصادر إلى أن الجاني عاد بسرعة إلى منزله بعد جريمته، وقام بتفريغ الهواء من عجلات الباص ليوحي بأنه كان معطلاً، إلا أنه تم كشفه عبر كاميرات المراقبة وتحديد الباص ولونه ونوعه، وتم القبض على الجاني في وقت لاحق فجر الاثنين.

وأثارت الحادثة غضباً واسعاً على مواقع التواصل الاجتماعي، منددين بهذه التصرفات المنافية للقيم والأعراف الاجتماعية، ومطالبين بسرعة القصاص من سائق الباص الذي تسبب بوفاة الفتاة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى