من هنا وهناك

#ايصال_تاكسي تعلن مشاركتها في المعرض الثاني للطاقة الشمسية كراعي ناقل .. تفاصيل

اخباري نت  . اعلنت شركة #ايصال_تاكسي الرائدة في خدمة سيارات الأجرة 《تطبيق ايصال تاكسي من الجوال 》وخدمات المشاوير الأخرى في اليمن عن انضمامها كأحد الرعاة الرئيسين لفعاليات مؤتمر ومعرض الطاقة الشمسية في اليمن بصفة راعي ناقل .
و اوضحت الشركة في بيان صحفي لها بالمناسبة ان رعايتها للفعالية تأتي كإسهام منها في تشجيع المواطن على التفاعل والمشاركة في هذا المؤتمر.
حيث اكدت #ايصال_تاكسي على انه من الاهمية بمكان ابراز الادوار التي تقوم بها مؤسسات المجتمع المدني ومنظماته في خلق الثقة بين القطاع الحكومي والخاص , وقد تجسدت ملامح هذه الثقة بين القطاعين في قيام مؤسسة انجيلا بالتنظيم لفعاليات هذا الحدث الهام لتمثل واحده من اهم عوامل النجاح كباكورة لشكل حقيقي من الشراكة المعززة للبناء والتنمية.

واثنت #ايصال على الجهود التي تبذلها الجهات المنظمة للمؤتمر بالقول ” انه و في الوقت الذي تبذل الجهات المنظمة لمؤتمر ومعرض الطاقة الشمسية جهودا كبيرة تجري على قدما وساق من أجل ظهور المؤتمر بصورة مشرفة تضمن نجاحه في تحقيق الاهداف المرجوة منه, فانه من الواجب ابراز أهمية الدور الذي تقوم به مؤسسات المجتمع المدني ومنظماته في خلق الثقة بين القطاع الحكومي والخاص.

منوهة الى اهمية الشراكة في تحقيق أهداف التنمية المستدامة والعمل من أجل حماية البيئة , فضلا عن تعزيز التعاون والتكافل من أجل تحقيق الاهداف المشتركة للجميع بموارد أقل وفعالية وتأثير أكبر .

الجدير ذكره انه يجري التجهيز لانعقاد هذا الحدث الكبير (المؤتمر والمعرض الثاني للطاقة الشمسية في اليمن ) والذي سيقام في الفترة من 10 الى 14 يوليو 2019م في #كلية الزراعة- جامعة صنعاء.

وتاتي هذه المشاركة الفاعلة من قبل شركة # ايصال_تاكسي في هذا المؤتمر ضمن اطار الانشطة المجتمعية المتنوعة   والمستمرة التي تقوم بها الشركة من خلال رعاية وتشجيع الابداعات الشبابية والرياضية والثقافية تكريم المتميزين ,   وكانت الشركة قد نظمت مسابقة مميزة بعنوان ” مشوارك عيد ” على راديو هوا اليمن طوال  ايام شهر رمضان الفائت.وايام العيد.

روابط

رابط تحميل تطبيق ايصال تاكسي
صفحة ايصال تاكسي على فيس بوك

انجيلا للتنمية والاستجابة الانسانية

….

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى