الرياضة

انتصار تاريخي للوحدات على النصر.. والسد يتصدر

حقق الوحدات الأردني انتصاراً تاريخياً على حساب النصر السعودي 2-1، في المواجهة التي احتضنها ملعب مرسول بارك بالعاصمة الرياض، في حين انتزع السد القطري صدارة المجموعة بعد فوزه أمام فولاذ الإيراني 1-صفر، في المرحلة الخامسة ضمن منافسات المجموعة الرابعة لدوري أبطال آسيا.

وعلى ملعب مرسول بارك حقق الوحدات الأردني انتصاراً تاريخياً بفوزه على النصر السعودي 2-1، إذ نجح بتحقيق فوزه الأول بتاريخه بمسابقة دوري أبطال آسيا بنظامها الجديد التي يشارك بدور المجموعات للمرة الأولى.

وشهد الشوط الأول أفضلية للوحدات والذي كاد مهاجمه سوني سعد أن يفتتح التسجيل مبكراً حينما ارتقى لعرضية زميله أحمد رزيق وحول الكرة برأسه إلا أنها وجدت الحارس وليد عبدالله الذي أبعدها بصعوبة.

وقبل نهاية الشوط الأول بدقيقة تمكن لاعب الوحدات أحمد رزيق من افتتاح التسجيل بعدما أكمل تمريرة زميله أحمد سمير بقدمه في شباك الحارس وليد عبدالله.

وفي الشوط الثاني فرض النصر سيطرته بحثاً عن هدف التعادل الذي كاد أن يأتي مبكراً بعدما اخترق مهاجمه رائد الغامدي دفاع الوحدات وسدد الكرة قوية إلا أنها ذهبت خارج المرمى.

وعند الدقيقة 72 تمكن السنغالي عبدالعزيز نداي مهاجم الوحدات من تسجيل الهدف الثاني بعدما حول عرضية زميله أحمد رزيق برأسه في شباك النصر.

وعند الدقيقة 90+4 سجّل المغربي عبدالرزاق حمدالله هدف النصر الوحيد عن طريق ركلة جزاء.

وعلى ستاد الأمير فيصل بن فهد بالعاصمة الرياض انتزع السد صدارة المجموعة بعد فوزه الصعب أمام فولاذ الإيراني 1-صفر.

ويدين السد بهذا الفوز للاعبه الكوري نام تاي هي الذي سجّل هدف المباراة الوحيد عند الدقيقة 64.

وبهذه النتائج يتصدر السد القطري ترتيب المجموعة الرابعة برصيد 10 نقاط وبفارق نقطتين عن النصر السعودي صاحب المركز الثاني، ويحتل فولاذ الإيراني المركز الثالث برصيد 5 نقاط وبفارق نقطة عن الوحدات صاحب المركز الأخير.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى