مقالات

اليونيسيف تتعسف اليمنيين وتذلهم وتدعم اصحاب الكروش .

اخباري نت #نزار عبيد*

ماوصل له حال بلادنا جعل الكثير من المنظمات الدولية ترى نفسها فوق الجميع وحتى فوق الانسانيه والادمية وذلك نظير ما تقدمه من مساعدات اذائها النفسي والجسدي اكثر من فائدتها وافة المصائب هي منظمة اليونسيف التي تسلم المبالغ لمنظمات محتاله او عبر وسطاء متخصصون في الفساد وبارعون في الاحتيال و حتى عندما تنفذ بنفسها فانها تضرب اروع امثلة العبث و الاستهتار و التحايل واهانة المواطن اليمني بكل ما اوتيت من قوة.
نبدا من الصحة وكيف يتم التحايل وبشراكة مع مكتب الصحه والسكان على العناصر التي تم توظيفها فالسيد عبدالرحمن جار الله صاحب اكبر كرش في الحديدة اشترط ان يتم تسليم المستحقات الماليه عبره وعبر ادارته التي باتت تعمل مع المنظمات اكثر من الصحه ويقوم ابوكرش و شلته بالتلاعب بمستحقات الناس ومن تم ادخاله للعمل ب٩٠الف يصبح يستلم ٦٠و من عقده بستين يتسلم ٤٥الف ريال وهكذا دواليك.
احد مدراء الصحه في المديريات خصم مبلغ عشرون الف ريال على كل واحدة تسلمت مستحقاتها الشهريه لعدد١٠مراكز صحيه وبواقع اثنتين في كل مركز اي ٤٠٠الف ريال في شهر واحد”!!
وطبعا يتقاضى ابو كرش xxxxl رواتب خياليه من ٤منظمات وبالدولار غير ما يتم خصصته على الغلابه العاملين في الميدان الذين يتم استغلال حاجتهم وعدم وجود رواتب في قطاعات الدولة ناهيك عن توظيف الاقارب والاصدقاء واصدقاء الاصدقاء وفق معايير المزاجيه .!
لكم ان تتخيلوا ان منظمة الجوع حررت عقودا لمدة يوم خلال شهر سبتمبر و بمبلغ الفين ريال وبكل وقاحه تريد صرف الفين مقابل عمل شهر كامل بحجة ان هذا الشهر تخللته اجازات كثيرة ..وقاحه لابعدها وقاحه!!!
نبتعد قليلا عن مكتب الصحه و حيتانه لنرى ماذا يحدث في صندوق الضمان الاجتماعي والعبث والامتهان من قبل اليونيسف وادواتها وتجريد الصندوق من مهامه وصلاحياته و ودوره وتسليم مقاليد الامور بايدي عابثين لا يفقهون شيئا في اسس التعامل مع البشر او حتى الحيوانات فكم من ارملة وكم من مسنه و كم من ايتام تم اذلالهم و اهانتهم من اجل هذا المبلغ الضئيل الحقير و اعادتهم مرات ومرات و تغريمهم مبالغ تكاد تتجاوز ما استلموه..
فالذين تم التعاقد معاهم للعمل في اليونسيف يتعامل اغلبهم بصلف كبير مع مستفيدين الخدمه وحقد وغرور لا ينم الا عن اشخاص مجوفين وضعتهم الوساطه و الصدفه في هذا الموقع وبدلا من خدمة الناس وتسهيل العمل يقومون بالتعسف و لا يرحمون ضعيفا او كبيرا قبح الله الدولارات التي ستصرفها لك اليونسيف طالما ستجعلك تذل ابناء جلدتك وستجردك من ادميتك .!!
سؤال لماذا اليونسيف سلمت الاموال والقرار لعبدالرحمن جار الله وزمرته في الصحه وترفض تدخل الصندوق الاجتماعي في صرف حالات الضمان رغم انه المختص والادرى؟؟!
بالتاكيد الاجابة في (كرش) مدير عام مكتب الصحة في محافظة الحديدة!!!
——– ——— ——- ——-
*طالب حقوق يمني في جامعة القاهرة
[email protected]

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى