اخبار اليمن

#الهلال_الاحمر_الاماراتي يواصل دعمه السخي للمشاريع الحيوية في محافظة #شبوة

اخباري نت – أكدت هيئة الهلال الأحمر الإماراتي حرص القيادة الرشيدة في الإمارات على الوقوف إلى جانب الأشقاء في اليمن، ومساعدتهم على تجاوز الظرف الصعب الذي يعيشونه، مشددة على أنها ستواصل دعمها السخي للمشاريع الحيوية الهامة التي تخدم المواطن اليمني بدرجة أساسية، وتسهم في تطبيع الحياة المعيشية لسكان محافظة شبوة.

وثمن سلطان النعيمي، ممثل هيئة الهلال الأحمر الإماراتي في شبوة – في تصريح له بمناسبة مرور عام على انطلاق عمل الهلال الأحمر الإماراتي في المحافظة اليمنية – الجهود المبذولة من قبل الفريق الميداني للهيئة الذي صال وجال في عموم مديريات المحافظة متلمسا احتياجات المواطنين، ومقدما لهم يد العون والمساعدة .. داعيا أعضاء الفريق إلى تكثيف تلك الجهود لما من شأنه خدمة أهلهم ووطنهم.

وجسدت دولة الإمارات خلال عام من البذل والعطاء في شبوة عبر ذراعها الإنسانية “هيئة الهلال الأحمر الإماراتي” أصدق معاني الإخاء والمحبة لأشقائهم في اليمن؛ وذلك بوقوفها الدائم والمستمر خلال هذه الأزمة الطاحنة التي تعيشها البلاد جراء الحرب الغاشمة التي شنتها مليشيا الحوثي التابعة لإيران.

وفي الخامس عشر من يوليو 2017 انطلق فريق عمل هيئة الهلال الأحمر الإماراتي في ربوع محافظة شبوة المترامية الأطراف شرقا وغربا واضعا نصب عينيه خدمة أهالي وسكان المحافظة، وحرص كل الحرص على إيصال المساعدات الإنسانية للمستهدفين كافة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى