الرياضة

النصر يعود للانتصارات بفوز صعب على الفيصلي

استعاد النصر نغمة الانتصارات بعد فوزه الصعب أمام ضيفه الفيصلي 4-3 في مباراة مثيرة احتضنها ملعب مرسول بارك يوم الأربعاء بالعاصمة الرياض، في المرحلة 26 من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.

وشهدت المباراة اثارةً كبيرة خاصه في شوطها الأول الذي شهد 5 أهداف إذ احتاج النصر 13 ثانية حتى تمكن لاعبه المغربي نور الدين أمرابط من تسجيل هدف السبق بعد تلقيه تمريرة من زميله البرازيلي بيتروس ليواجه المرمى ويضع الكرة في الشباك.

ورد الفيصلي سريعاً وتحديداً عند الدقيقة 12 عندما نجح لاعبه البرازيلي جيليرمي بتسجيل هدف التعادل بعدما سدد كرةً قوية استقرت في شباك الحارس وليد عبدالله.

وكثّف النصر هجومه ونجح لاعبه سامي النجعي بتسجيل الهدف الثاني عند الدقيقة 15 بعدما حول عرضية زميله سلطان الغنام برأسه في شباك الفيصلي.

وعند الدقيقة 27 تمكن الهولندي هشام فايق لاعب الفيصلي من تسجيل هدف التعادل بعد تلقيه تمريرة من زميله الرأس أخضري جوليو تافاريس ليسدد الكرة في شباك الحارس وليد عبدالله.

وتواصلت اثارة المباراة بعدما نجح البرازيلي بيتروس بتسجيل الهدف الثالث عند الدقيقة 40 بعد متابعته لتسديدة زميله عبدالعزيز الدوسري ليضع الكرة في الشباك.

وفي الشوط الثاني نجح المغربي نور الدين أمرابط لاعب النصر بتسجيل الهدف الرابع عند الدقيقة 49 عن طريق ركلة جزاء تسبب بها زميله الغنام.

وفي الدقائق الخمس الأخيرة كثّف الفيصلي هجومه وتمكن مدافعه البرازيلي رافاييل سيلفا من تسجيل الهدف الثالث عند الدقيقة 88 لتنتهي المباراة بفوز النصر 4-3.

وبهذه النتيجة ارتفع رصيد النصر الى 39 نقطة ليعود للمركز الخامس، وبقي الفيصلي على رصيده السابق 33 نقطة ليبقى في المركز 12.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى