اخبار اليمن

الميليشيات الحوثية الكهنوتية تنهب المواد الغذائية من مخازن التجار والمنظمات بالحديدة

اخباري نت – أفادت مصادر محلية بمحافظة الحديدة، بسيطرة مؤسستي الشهيد وبنيان التابعتين لميليشيات الحوثي الكهنوتية على المواد الغذائية في مخازن التجار والمنظمات بالحديدة.

وقالت المصادر لـ ” وكالة 2 ديسمبر “، إن المؤسستين تقومان بتوزيع المواد الغذائية على أتباع المليشيا الكهنوتية في المحافظة وآخرين لاستقطابهم، متابعة أن عملية التوزيع تتم بأطقم حوثية في عدة مناطق بالمدينة.

وبحسب المصادر، ينهب الحوثي مساعدات نازحي المنظر المقدمة من منظمة اليونيسيف بعد فشلة باستخدامهم دروعًا بشرية لميليشياته.

وكشفت المصادر، عن حملات نزول ميدانية للمنازل يقوم بها مشرفو المليشيا وزينبيات يتحدثون عن أهمية الصمود، مؤكدة أن تلك الحملات استطلاعية ومتابعة مطلوبين للمليشيا الإرهابية المدعومة من إيران.

وتحدثت المصادر، عن إعلان المليشيا تحقيق انتصارات والقضاء على التحالف في المطار، وتدعو السكان للاحتفال بالانتصارات، موضحة أن الإعلان أصدرته المليشيا خوفًا من ردة فعل المجتمع بعد هزيمة المطار، كاشفة عن خوف غير مسبوق يسيطر على المليشيا في المدينة من ردة فعل المجتمع.

وسيطرت القوات المشتركة في وقت سابق اليوم الثلاثاء على كامل مطار الحديدة بعد معارك عنيفة مع ميليشيات الحوثي الكهنوتية تكبدت خلالها الأخيرة عشرات القتلى والجرحى بينهم قيادات ميدانية بارزة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى