اخبار خاصة

المقاومة الوطنية تدشن المرحلة الرابعة من المساعدات الإغاثية لمديرية حيس

. متابعات. دشنت الخلية الإنسانية للمقاومة الوطنية، اليوم الأربعاء، المرحلة الرابعة من المساعدات الإغاثية لمديرية حيس بعدد 3000 سلة غذائية متنوعة من أصل 12000سلة، تنفيذاً لتوجيهات قائد المقاومة الوطنية رئيس مكتبها السياسي العميد الركن طارق محمد عبدالله صالح.

وأكدت فتحية المعمري رئيسة دائرة المنظمات والشؤون الإنسانية بالمكتب السياسي للمقاومة الوطنية، أن تدشين المرحلة الرابعة من المساعدات الإغاثية للمتضررين في مديرية حيس، يأتي في إطار تنفيذ توجيهات العميد طارق صالح، “حيث تأتي عملية الإغاثة بعد دحر المليشيا الحوثية التي كانت جاثمة على هذه المديرية لفترة طويلة للتخفيف من معاناتهم جراء الظروف المعيشية الصعبة التي يعيشونها”.

وقالت إن الخلية ستواصل مسيرتها الإنسانية وتقديم ما تستطيع من أجل تخفيف معاناة النازحين والذين هجرتهم المليشيا من بيوتهم وقراهم، “ونتمنى من جميع المنظمات الدولية والإغاثية النظر إلى هذه المناطق وإغاثتها”.

من جهته، جوير حليصي نائب رئيس دائرة الشباب بالمكتب السياسي، قال: إننا اليوم في مديرية حيس نستقبل الدفعة الرابعة من المساعدات الإنسانية المقدمة من الخلية الإنسانية بتوجيهات قائد المقاومة الوطنية رئيس المكتب السياسي الذي يعطي أهمية كبيرة لهذه المناطق المحررة من مليشيا الحوثي بعد الانتصارات الأخيرة التي حققتها القوات المشتركة، وتعتبر هذه المساعدة مكرمة لهذه المناطق.

وأشار إلى أن هذه الدفعة تستهدف عزلة ربع المحل، التي تشمل القرى والمحلات التالية: القطنة، الجرة، المصيبر، المروايد، بني عامر، مسحار برجوش، الدمنة، دار المساوى، دار القحيم، الرباط، الجريب، بني حراب، بني حمران، بيت المشولي، العكدة، المقانع، محل الربيع، المخراف، بيت بشارة، الشعب، بيت الخضيري، بيت القطى، والراكبة.

حضر تدشين المرحلة الرابعة من توزيع المساعدات الإنسانية، إضافة للمعمري وحليصي كل من عضو مجلس النواب نصر زيد، ورئيس فرع المؤتمر بالمديرية محمد حميدان

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى