اخبار اليمنتقاريرملفات وقضايا

الغام الحوثي تفخخ حاضر ومستقبل اليمن وتبشر بجيل معوق جسديا

اخباري نت – وكالة ديسمبر : أزهقت مجددا ألغام المليشيات الحوثية أرواح مدنيين من أبناء المناطق المحررة مؤخرا في الساحل الغربي.

ووثق الإعلام العسكري التابع للمقاومة الوطنية، اليوم الجمعة 20 يوليو 2018، جريمة جديدة ومأساوية راح ضحيتها أب واثنان من أبنائه.

وأوضح مندوب الإعلام العسكري لـ “وكالة 2 ديسمبر” أن المواطن محمد مشعل عوض جحبر (43) عاما ونجليه ثابت (25) عاما وحامد (18) عاما من أهالي قرية الدنين جنوب التحيتا جميعهم نازحون لدى أقاربهم في قرية (جحبر العاقل) شمال الخوخة كانوا على متن دراجة نارية عندما انفجر بهم لغم زرعته المليشيات الحوثية قبل اندحارها في منطقة بعيدة عن أي هدف عسكري ما أدى إلى استشهادهم على الفور.

وتظهر المشاهد تناثر أشلائهم ممزقة فيما عبر عدد من أقارب الضحايا وأهالي المنطقة عن حزنهم وسخطهم من المليشيات الحوثية، مؤكدين أن هذه الجرائم تشكل لهم دافعا كبيرا للالتحاق بصفوف المقاومة المشتركة لتحرير بقية مناطق الساحل الغربي والسهل التهامي وكل شبر في أرض الوطن.

وتشكل حقول الألغام التي زرعتها المليشيات الحوثية في محيط القرى والمزارع على طول الخط الساحلي كابوساً يؤرق أهالي تلك المناطق، حيث لا يكاد يمر يوم دون وقوع ضحايا من أبنائهم.

إلى ذلك تواصل الفرق الهندسية التابعة للمقاومة الوطنية مسح ونزع الألغام في المناطق المحررة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى