اخبار اليمن

الضالع::::المحافظ يوجه بضبط النفس وعودة القوات إلى ثكناتها فورا

اخباري نت – وجه اللواء الركن علي مقبل صالح محافظ محافظة الضالع قائد محور الضالع قائد اللواء 33 مدرع توجيهات شديدة اللهجة في اتصال هاتفي بالعقيد الحالمي قائد القوات الخاصة وابلاغ الصيادي عبر مكتب العمليات بعد عدم رده على الهاتف لاسباب غير معروفة دعاهم فيها إلى ضبط النفس ووقف اطلاق النار الفوري وعودة القوات إلى ثكناتها فورا، كما حملهم المسؤولية الكاملة في حال عدم تنفيذ التوجيهات.

داعيا الطرفين إلى ان هناك عدو يتربص بهم يستغل الظروف التي تعيشها المديرية وهو الأمر الذي قال انه لن ولم يسمح به مهما كان.

وأكد المحافظ ان عملية ترويع الأطفال والنساء والمدنيين عامة في المنطقة يعد امرا خطيرا منهم في انتهاكات حقوق الانسان.

من ناحيه اخرى قال شهود عيان ان اشتباكات عنيفة تدور حاليا بين قائد القوات الخاصة العقيد الحالمي من جهة وقوات اللواء 30 مدرع بقيادة الصيادى من جهة اخرى.

وبحسب شهود العيان ان اشتباكات عنيفة تدور حاليا في حبيل السماعي بمنطقة الفاخر شمال مديرية قعطبة بين القوات الخاصة التابعة للعقيد عبده الحالمي من جهة وقوات اللواء 30 مدرع التابع للعميد عبدالكريم الصيادي قائد اللواء من جهة أخرى استخدم الطرفان فيها مختلف انواع الأسلحة ، وتأتي التطورات الأمنية والاشتباكات التي تحدث حاليا وتزداد شراستها نتيجة لما حدث ظهر اليوم من محاولة اغتيال تعرض لها العميد الصيادي في منطقة الفاخر راح ضحيتها ثلاثة قتلى وعددا من الجرحى من مرافقي الصيادي.

وذكرت المعلومات ان الصيادي يتهم الحالمي في عملية تدبير محاولة الاغتيال له.

وبحسب شهود العيان ان هناك اشتباكات عنيفة تدور حاليا والأوضاع خطيرة في المنطقة .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى