اخبار خاصة

“السلطة و محمد عبد السلام ” يصيبان ” السيد” بالهستيريا وفقدان الثقة!

اخباري نت – كشفت مصادر عن تسريبات تتداول في اروقة قيادات الحركة في صنعاء والمحافظات المحيطة بها من ان الزعيم الروحي للوحوثيين اصيب بهستيريا عصبية وانفعل في وجه من حوله حينما رأى خبرا سريا قد اصبح مثار تداول في وسائل الاعلام .
المصادر تؤكد انفعال “السيد ” عقب كشف سفر وفده برئاسة محمد عبد السلام الى السعودية.
وقالت المصادر ان عبد الملك الحوثي وجه باعتقال عدد من قيادات جماعته الذين كانوا رافضين لسفر محمد عبد السلام فليته واخرين الى ظهران الجنوب بهذا التوقيت.
واوضحت ان الحوثي لم يعد يثق بأحد من مرافقيه وانه استبدلهم جميعا وبات يتنقل متخفيا في ضواحي صعدة وحجة، ولا ينام الا وسلاحه تحت رأسه لخوفه من اي عملية اغتيال من قبل قيادات في جماعته.
ونوهت ان زعيم الجماعة بدأ يعاني من فقدان في الشهية ، وهو ما تكشفه الصورة في كلماته المتلفزة الاخيرة ، وتخوين لكل من هم حوله بطريقة تستدعي سرعة نقله لأقرب مركز صحي، عقب تلقيه مكالمة هاتفيه من قيادات قطرية هددت بكشفه.
ويقول محللون ان الحركة التي بدأت نشاطها في الريف وخارج اروقة السلطة مرشحة للاصابة بتخمة ومفاسد السلطة ،التي قد تفقدها العرى الوثيقة في ما بين مكوناتها نتيجة استفراد افراد او فئات دون غيرهم في منافع واموال السلطة وهو ما افرز تمايزا حد من اندفاعية الكثير من القيادات وحماسها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى