اخبار اليمن

الاصلاح يسعى لشراء ود السعودية بتهريب وبيع “بثينة” !

اخباري نت – اكدت مصادر متطابقة ان حزب الاصلاح “الاخوان المسلمين” في اليمن متورطون بشكل رئيسي في تهريب الطفلة اليمنية “بثينة” الناجية الوحيدة من عائلتها ، الى السعودية في محاولة لاثبات ولاءهم للسعودية واعادة العلاقة التي وصلت مؤخرا الى جفاوة غير مسبوقة.
وفي التفاصيل قال مصدر خاص أن الطفلة بثينة الريمي اختفت من العاصمة صنعاء وانقطع التواصل بها تماما منذ ثلاثة أيام .
وأكدت المصادر أن متابعي الحالة الصحية للطفلة بثينة تواصلوا بعمها منذ أيام وأفاد بأنه يريد أن يسافر بالطفلة بثينة إلى الحديدة أو إب لتغيير جو مع زوجته وأبناءه .
وأفاد المصدر أنه منذ يومين انقطع الإتصال عن بثينة وعمها تماما حيث وتلفوناته مغلقة كما تم التواصل بعمها الأصغر فكان أحد المتفاجئين وعدم معرفته بما يحصل .
وعبر المصدر عن مخاوفه من قيام عم الطفلة، بتهريبها إلى داخل الاراضي السعودي، بطلب من دول الحرب على اليمن ، لغرض تبنيها وتعويضها واستثمارها عبر الوسائل الإعلامية ومحاولة الخروج من احدى الجرائم التي يرتكبها آل سعود بحق الشعب اليمني ، خاصة وأنها الناجية الوحيدة في أسرتها وبذلك يكون ضمان من أي ملاحقة مستقبلية .
هذا وقالت وسائل إعلامية نقلاً عن مصادر مقربة من الطفلة بثينة أن أحد قيادات حزب التجمع اليمني للإصلاح يتواجد في محافظة مأرب، كان يتواصل وبشكل مستمر مع أشخاص من أسرة الريمي، وعلى رأسهم عمها الذي قام بإخراجها من صنعاء.
وأكدت تلك المصادر أن عم الطفلة تمكن من الوصول إلى مدينة مأرب بعد التنسيق مع أحد قيادات حزب الإصلاح الذي تكفل بنقله من العاصمة صنعاءـ إلى محافظة ذمار والبيضاء ومن ثم إلى مدينة مأرب حيث تم نقلها إلى داخل الاراضي السعودي عبر منفذ الوديعة
الجدير بالذكرأن بثينة قد فقدت جميع أفراد عائلتها بغارة شنها طيران السعودية على حي فج عطان في فجر الـ 25 من الشهر الماضي أسفرت عن تدمير المنزل الذي كانت تقطنه عائلتها فوق رؤوس ساكنيه وتعاني الآن بثينة من ارتجاج في الدماغ .
وقد اثارت صور الطفلة بثينة غضب المغردين على مستوى العالم في مختلف وسائل التواصل الاجتماعي، الذين نددوا بغارات العدوان على المناطق المدنية في اليمن.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى