تقارير

أيام عسيرة على المليشيا الحوثية في جبهات الساحل وتهامة .. تفاصيل بطولات اللواء الرابع حراس

اخباري نت – أيام عسيرة على المليشيا الحوثية في جبهات الساحل وتهامة جنوب الحديدة أهلكت الكثير من قواها وتعزيزاتها المتلاحقة لتتكسر أخيراً وتباعاً في محور الجاح تحت ضربات ونيران أبطال المقاومة الوطنية، حيث تتساقط المجاميع وتسقط مؤامرات استهدفت وتستهدفت خطوط الإمداد الداخلية.

يخوض أبطال المقاومة الوطنية “اللواء الرابع حراس الجمهورية” المرابط في الجاح (بوابة العبور وممر قوات التحرير إلى مدينة الحديدة) معارك يومية ضارية أكلت المزيد من قوات وتعزيزات الحوثيين المتتابعة، القادمة من الجنوب والجنوب الشرقي ومن مناطق بعيدة عبر إب العدين جبل راس والجراحي باتجاه الجاح والمناطق المحررة في تهامة وبمحاذاة الساحل.

ويستبسل أبطال “الرابع حراس” في الاحتكام التام على الميدان ومسرح الاشتباك الضاري، بينما يقاتلون بفدائية من يبذل للبلاد روحه بلا تردد. ويرتقي شهداء، وعلى إثرهم رفاق جرحى يسابقون الجراح للعودة إلى متارس الشرف وميدان الرجولة والتضحية.

في المعركة الأخيرة، اليوم الأحد، ارتقى شهيداً البطل محمد سعد عبدالله المطوفي (الجعمي) من أبناء العدين بإب، وهو الشهيد الرابع في صفوف الحراس من بيت المطوفي (الجعمي)، وأصيب رفيق له.

وتكفل الأبطال بتكبيد المليشيا وقطعان المهاجمين المصير الحتمي الذي استقبل من قبلهم كثيرين ابتلعتهم ممرات وأحراش الجاح بفرعيه أعلى وأسفل.

وعلى مدار الأسابيع الماضية، ألحق رجال حراس الجمهورية في اللواء الرابع هزائم مذلة بالمليشيا، التي فشلت وتفشل تماماً في كسر حائط التصدي الصلب، أو إحداث ثغرة في الجدار المترامي رجالاً على محاور امتدادات الجاح من طرفيها الأعلى والأدنى.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى