اخبار اليمن

مرواغات مستمرة لحزب الاصلاح في خطابه الاخير والافعال في شبوة تكذبهم ..الاصلاح يقول انا الشرعية!

اخباري نت – لا يزال حزب الإصلاح الإخواني المدعوم من قطر، يراوغ، وقال رئيس هيئة الحزب العليا محمد اليدومي، في بيان له، الخميس 12 سبتمبر، في ذكرى تأسيس الحزب، إنهم يؤمنون بيمن موحد بدون إقصاء، ويحكم أهل الأرض أرضهم، غير أن أفعال الإخوان على الأرض تكذب مزاعمهم وتعريهم، ففي الحقيقة وواقع الأمر أن الإخوان يريدون الاستحواذ على الأرض اليمنية ككل وخاصة الجنوبية النفطية والغازية والسيطرة على كل المناصب واخونتها.

>

ففي محافظة شبوة سيطر الإخوان على غالبية المناصب وأقصوا قيادات مؤتمرية جنوبية، كما سيطر جيشهم على أرض المحافظة دونما أن تكون الأرض لأبناء شبوة، في تناقض فاضح لأقوال الإخوان على أفعالهم.

ويحاول الإخوان السيطرة على منشأة بلحاف الغازية ليتمكنوا من السيطرة على ثروة شبوة بالكامل.

وفي استمرار للتناقض الفاضح لإخوان اليمن، قال اليدومي في بيانه إنه لا يحق لأحد التحدث باسم شعب الجنوب، لكن اليدومي في ذات الوقت وبطريقة أو بأخرى تحدث بلسان الشعب كله شمالا وجنوبا وقال إنه يؤيد يمناً موحداً دونما تقدير للحشود التي تخرج مطالبة بالاستقلال في جنوب اليمن.

وواصل اليدومي حديثه برمي الإخفاق على المجلس الانتقالي الجنوبي، قائلا إنه هو من حرف معركة صنعاء، متناسياً أن الإخوان هم من حرفوا المعركة الأساسية وهاجموا شبوة، وليس صرواح المديرية التابعة لمأرب والتي تبعد خطوات عن جيشهم، ولا صنعاء أيضاً، كما تناسى أن جيشهم منذُ 5 سنوات في نهم والجوف وتعز وغيرها لم يحرر شبراً واحداً.

>

ا‏بن بريك: الإصلاح يريد القول إنه الشرعية

إلى ذلك اعتبر نائب رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي هاني بن بريك، أن الإخوان أرادوا القول إنهم هم الشرعية.

وأضاف ابن بريك، في تغريدة له: الجديد في بيان الإخونج في ذكرى إشهار فرعهم في اليمن قمة الدجل والتلفيق والانتهازية وقلب الحقائق، إنما كان الجديد لو قالوا شيئا غير الذي قالوه، متابعاً: لم يفاجئونا فهذه طريقتهم فريق يفجر وفريق يستنكر، وفي كل قضية هم كذلك فريقان إن لم يكونوا أكثر من فريق.

واختتم القيادي بالمجلس الانتقالي قائلا: خلاصة بيانهم أنهم هم الشرعية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى