اخبار خاصةمقالات

استدعاء حوثي للصهاينة!

خالد علاية
مؤسف أن نجد من ينقاد وراء اكذوبة قصف الحوثي لإسرائيل كما انقادوا إلى صرخة عصابة التي تبتاع وتشتري بالوطن لصالح أعداء الأمة وتدعي الوطنية، وهم بعيدين كل البعد عنها .

حقيقة، بدأت تتكشف على العلن، فاذا كان الحوثي ذراع طهران بالمنطقة كحزب الله والمليشيات في العراق رسوريا، فان إيران ذراع أمريكا وإسرائيل لاستهداف الشرق الأوسط نحو الفوضى الخلاقة التي بشّرت بها مطلع عام 2005م وزيرة الخارجية الأميركية «كونداليزا رايس»

هذه الأيام،و في الوقت الذي يُقتل الفلسطيني ويُهجّر من غزة، شغلونا بالحوثي وقصفه إيلات، وهو في الحقيقة مجرد فرقعة كذابة نتائجها عمالة واستجلاب العدو الصهيوني الأمريكي الى المنطقة العرببة لبسط المزيد من السيطرة على البحار ورسم خارطة لشرق أوسط جديد .

من المضحك، ونحن نتألم لما يجري في غزة من دمار وقتل وتهجير، أن نجد أعداء الأمة يشعروننا بأن سكان الكهوف قوة عظمى بالمنطقة تمتلك صواريخ عابرة القارات ونسوا أنهم مجموعة عصابات لا تجد غير لحف البرتقان وأعمال السلب والنهب وبيع وطنهم لإيران بثمن بخس .

ولأنهم أغبياء يعتقدون أن الشعب اليمن يشاركهم الغباء عمدوا قبل أيام بإحداث تفجيرات في معسكرات بصنعاء على أساس إطلاق صواريخ باتجاه إسرائيل وأخدت التهم الإعلامية تنشر زورًا زيف ما نسبت لها الصهيونية من بطولات ضمن مخطط خطير يسهدف الملاحة الدولية بالبحر الأحمر.

لم يعد يخفى على أحد حجم المؤامرة الصهيونية الأمريكية التي تحاك على البحر الأحمر، و ها هي البوارج الإسرائيلية تصل ولم نسمع ان الحوثي أمطرها بالصواريخ، بل شاهدناهم يجمعون التبرعات والجبايات باسم الأقصى ولسان حالهم يقول كفى الله المؤمنين شر القتال

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى