اخبار اليمن

“اخباري نت ” ينفرد بنشر مراسلات بين قيادتي حزب المؤتمر و انصار الله | صــــور!

اخباري نت – خاص: كشفت مراسلات بين حزب المؤتمر الشعبي العام و حركة انصار الله “الحوثيين” عن فحوى ازمة تتصاعد بين الشريكين في المجلس السياسي الاعلى وحكومة الانقاذ ، وعن قائمة مطولة من التحفظات بين الطرفين على سياسة كلا منهما ، وهو ما ينذر بفشل قريب لهذا التحالف الذي فرضته حرب السعودية على اليمن.

وفي الوثائق التي حصل عليها “اخباري نت” وثيقة من حزب صالح الى قيادة الحوثيين تطالبهم فيها بوضع حد للاساءات المتكررة التي طالت قيادة الحزب واعضاءه من قبل ناشطي واعلامي انصار الله ، وفيها قال المؤتمر ان الممارسات التي ينتهجها الحوثيين عموما ضد المؤتمر في مؤسسات الدولة وكذا ما يتعرض له الصحفيون والناشطون من اعتداءات خارج القانون تعتبر ممارسات ارهابية ومؤشر واضح من الحوثيين على عدم رغبتهم باستمرار الشراكة ..

في المقابل رد صالح الصماد بصفته رئيس للمكتب السياسي للحوثيين على مذكرة حزب صالح ,, وفيها سرد قائمة مطولة من التحفظات على ممارسات المؤتمر في الوزارات والهيئات وكذا مجلس النواب ..

وتؤكد المذكرات على ان لا شي يمكن ان ينبئ باستمرار الشراكة غير ظروف الحرب وحدها .. التي اجبرت الطرفين على الوقوف في خندق واحد ..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى