اخبار خاصة

احمد علي يعزي حضرموت باستشهاد رمز من رموز الوسطية والاعتدال الديني.. ويشيد بمناقب ابناء البيضاء

اخباري نت – نعى السفير أحمد علي عبدالله صالح،الشهيد الحبيب عيدروس بن عبدالله بن سميط، مؤكدا ان الشهيد. الذي اغتالته أيادي الغدر والخيانة صباح امس الجمعة أثناء أدائه للصلاة في منزله بجوار مسجد المحضار في مدينة تريم , كان داعية جليلا وشيخا فاضلا، مشهودا له بين أهله وطلبة العلم في وادي حضرموت واليمن عموماً برفضه القاطع لكل أشكال الغلو والتطرف في الدين الإسلامي الحنيف، ومشهودا له بالوسطية والاعتدال، وداعياً إلى الخير والتصالح ونشر الألفة والسلام بين أبناء اليمن الواحد.
جاء ذلك في برقية عزاء ومواساة إلى أبو بكر ومحمد وعلي عيدروس بن عبدالله بن سميط، وإلى كافة آل بن سميط، وأهالي مدينة تريم.

الى ذلك , أشاد السفير احمد علي عبدالله صالح بمناقب أهالي محافظة البيضاء وقبائلها، ومواقفهم البطولية في الدفاع عن الثورة والجمهورية والوحدة.
جاء ذلك في برقية عزاء ومواساه بعثها السفير أحمد علي عبدالله صالح، إلى علي محمد سعد علاو والمحامي محمد علي علاو، عضو اللجنة الدائمة للمؤتمر الشعبي العام، وكافة آل علاو وكل قبائل محافظة البيضاء، في استشهاد الاخ يحيى علي محمد علاو، أحد جنود الأمن المركزي في مدينة رداع، والذي ارتقى شهيدا إلى جوار ربه إثر عملية إرهابية استهدفته مع زملائه الجنود.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى