اخبار اليمناخبار خاصة

احتشاد واستنفار لقبائل بني مطر يجبر سلطات الحوثي في العاصمة على الالتزام بتسليم قتلة أحد ابناءهم

 

اخباري نت – خاص : ادى الحشد الكبير والموقف القبلي القوي والضاغط الذي ظهرت به قبائل شعبان وبني مطر الى التزام سلطات الحوثيين الامنية تسليم قتلة الشهيد خالد الشعباني الذي سقط يوم امس برصاص مسلحين من اللجان الامنية في نقطة مرورية بشارع 22 مايو..

وبحسب مصادر اخباري نت – فقد هبت قبائل شعبان وبني مطر اليوم الى العاصمة صنعاء وعقدت اجتماعا قبليا لتدارس الرد على هذا الاعتداء الآثم ، فيما قامت مجاميع من القبائل بقطع شارع 22 مايو ونصب نقاط التفتيش .

وعلم “اخباري نت” من مصادر قبلية بأنه و عقب الاجتماع القبلي لوجاهات وكبار قبيلة بني مطر الذي طالب سلطات الحوثي بسرعة تسليم الجناة للعدالة ، وحالة الاستنفار والانتشار المسلح الذي قام به رجال القبيلة في مكان الاعتداء ، التزمت السلطات الامنية ببتسلم قتلة الشهيد خالد الشعباني الى الأجهزة المختصة خلال 24 ساعة القادمة لينالوا جزاءهم العادل والرادع.

وكان قد تحدث مصدر قبلي لموقع “اخباري نت ” يوم أمس عن تفاصيل الجريمة.. موضحا إن نقطة عسكرية تابعة لجماعة انصار الله (الحوثيين)، اطلقت النار على المواطن خالد الشعباني 40 عاما – والذي لم يكن يحمل سلاحا – . بدون حق او سبب وأردته قتيلا على الفور اثناء مروره من النقطة العسكرية الواقعة بشارع 22 مايو.

وعلى وجه السرعة إحتشد ابناء بني مطر بالقرب من النقطة العسكرية واتجهوا الى قسم الشرطة للمطالبة الفورية بتسليم الجناة.

وأعلنت قبيلة بني مطر منذ ليلة الامس الاستنفار والحشد للمطالبة بتسليم الجناة ..

الى ذلك قال مصدر قبلي اليوم ان مطالب قبيلة بني مطر لن تتوقف عند تسليم الجناة بل الضغط لسرعة احالتهم الى النيابة لينالوا جزاءهم الرادع، مؤكداً أن ابناء القبيلة سيضلون بحالة استنفار دائم و لن يتركوا دم الشهيد خالد الشعباني يذهب هدرا.

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى