اخبار اليمن

إسقاط مأرب بالتحالفات!

أكدت مصادر قبلية وأخرى محلية في محافظة مأرب، نجاح مليشيات الحوثي الإرهابية الإيرانية خلال الايام القليلة ، من بناء تحالفات مع عناصر في حزب الإصلاح “ذراع تنظيم الإخوان الإرهابي في اليمن”، للمشاركة في إسقاط المحافظة الغنية بالنفط والغاز.

وذكرت المصادر، بأن وفودًا حوثية تضم قيادات قبلية وعسكرية ميدانية زارت مأرب مؤخرًا ، والتقت قيادات في حزب الإصلاح “الإخوان” ، وتم التنسيق لتشكيل تحالفات جديدة للمشاركة في معركة تحرير مأرب ، حد وصفها.

يأتي ذلك ، فيما استمرت مليشيات الحوثي بإرسال تعزيزات قتالية إلى جبهات مأرب، تم حشدها بحجة نصرة غزة ، واستمرت بقصف مواقع القوات الحكومية في مناطق متفرقة كان آخرها استهداف مديرية رغوان الجمعة الماضية ، بمسيّرة ايرانية مفخخة سقطت فوق أحد مساجد المديرية ، مما أدى إلى إصابة طفل يدعى “حمود القحطني” الذي يرقد حاليًا في العناية المركزة بأحد مشافي مدينة مأرب.

من جانبها ، واصلت القوات الحكومية عمليات الاستعداد ورفع الجاهزية القتالية في جميع جبهات مأرب ، استعدادًا لجميع الاحتمالات ، وفقًا لمصدر عسكري، مؤكدًا الدفع بتعزيزات إلى جبهة “محزام ماس ” شمال غرب مأرب، التي تعد الجبهة الأمامية في مواجهة الحوثيين القادمين من الجوف وصنعاء.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى