اخبار اليمن

قال انه اكثر سطحية من #توكل_كرمان …قيادي حوثي سابق يهاجم عبدالملك الحوثي ..

اخباري نت – هاجم الكاتب والسياسي علي البخيتي، عبد الملك الحوثي، زعيم جماعة الحوثيين، متحديا إياه الظهور في حوار تلفزيوني على قناة مستقلة مثلBBC
.

وقال البخيتي، في تغريدات على حسابه بموقع “تويتر”، إن الحوثيين صنعوا هالة حول “عبد الملك الحوثي”، ما جعل الكثير من اتباعهم يعتقد أنه رجل خارق؛ وهو بسيط جداً.

وأشار إلى أنه “لولا أن الظروف خدمته ما استحق أن يتولى إدارة مدرسة أو قسم شرطة، مؤكدا أنه عاجز عن عمل حوار تلفزيوني مع مذيع؛ حتى في أيام السلام؛ مضيفا: “الرجل سطحي أكثر من توكل كرمان لذلك يحجبوه”.

واستطرد البخيتي قائلا: “أتحدى عبد الملك الحوثي أن يعمل حوار مع قناة مستقلة كالـBBCمع أنور العنسي مثلاً؛ ويرد على أسئلته وجهاً لوجه، الرجل ليس لديه ١٪ من قدرات حسن نصر الله مثلاً؛ مع أن نصر الله كذلك عاجز عن عمل حوار مع قناة ومذيع ليس محسوب عليهم خوفاً من أن يظهر عجزه في حال وضع أمامه أسئلة محرجة”.

وأشار إلى أن هذه الحركات “الحوثيون – حزب الله”، “تعتمد على صناعة هالة حول قادها؛ حتى يخيل لأتباعهم أن إمكاناتهم خارقة؛ ومستمدة من السماء؛ لذلك يبعدونهم عن أي مواجهات قد تفضح قدراتهم؛ وتظهر حقيقتهم؛ كاللقاء مع قنوات تلفزيونية مستقلة أو تنظيم مؤتمرات صحفية يسمح فيها للإعلام المعارض لهم حضورها”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى