اخبار خاصة

ناشطة في حزب صالح تكشف عن ما تعرضت له وزميلاتها من قبل عصابة الحوثيين

اخباري نت – كشف موقع اخباري يمني تفاصيل ما تعرضت له ناشطات ونساء المؤتمر الشعبي العام من اعتداءات وضرب من قبل مليشيا الحوثي الإيرانية في العاصمة صنعاء.
وطبقا لموقع وكالة خبر عن رواية ناشطة في المؤتمر الشعبي العام (طلبت عدم ذكر اسمها) بأنها تعرضت للضرب مرتين، واقتحمت عصابة الحوثي منزلها ونهبوا سيارتها ومجوهراتها، وتعرضت يدها للكسر.

وأوضحت أن مليشيا الحوثي نهبت سيارتها ومجوهراتها كونها “غنيمة حرب”، حسبما أفادوا أثناء اقتحام منزلها، مشيرة إلى أنها ضربت في المرة الأولى بميدان السبعين عندما خرجت مظاهرة نسائية تطالب بجثمان الشهيد الزعيم علي عبدالله صالح.

وأضافت: ضربت للمرة الثانية في ميدان التحرير عندما خرجنا في أربعينية الشهيد الزعيم، وطالبنا بالعصيان المدني وصرف مستحقات الموظفين.

وأكدت أن أكثر من ست عشرة فتاة لايزلن مختطفات في سجون مليشيا الحوثي ويتعرضن لأبشع أنواع التعذيب، منوهة انها وعدد من الناشطات مع أسر المختفيات بحثن عن زميلاتهن المعتقلات إلا انهن إلى الآن لم يعرف مصيرهن.

وناشدت الناشطة المؤتمرية ( الذي لم يورد المصدر اسمها خوفا على سلامتها) في ختام تصريحها لوكالة “خبر”، شرفاء اليمن وكافة المنظمات المحلية والدولية إخراج زميلاتها المعتقلات من سجون المليشيا، مشددة بان الاعتداء على المرأة سابقة خطيرة في تاريخ الشعب اليمني المعروف بالشهامة والذي يصون كرامة المرأة، مؤكدة أن ما حدث لهن هي أخلاق الفرس وليس اليمنيين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: