اخبار خاصةبالادلة

منتدى معد يكشف عن قائمة سوداء لألف من القيادات الحوثية (اسماء وتفاصيل)

اخباري نت.

كشف “منتدى معد كرب القومي” عن قائمة سوداء مكونة من ألف قيادي سلالي في مليشيا الحوثي، أسهمت بشكل مباشر في سفك دماء اليمنيين وتدمير بلدهم، والاستيلاء على مؤسسات ومفاصل الدولة اليمنية.

وقال القائمون على المنتدى، إن القائمة أولية تضم أكثر من ألف اسم لقيادات حوثية هاشمية من الصف الأول ومن مستويات قيادية مختلفة، موضحًا صفاتها الوظيفية ومساهمتها في الاستيلاء على مؤسسات الدولة.

وتأتي تلك القائمة السوداء الكهنوت الحوثي الإرهابي، كنتاج عمل علية المنتدى من خلال رصد وتوثيق وتحقيق كل بيانات العناصر السلالية الهاشمية الكهنوتية ابتداء من القيادات وحتى الصف الأخير بعد سنوات من تخفيهم وراء أسماء وألقاب وكُنى وهمية كانوا يمارسون وراءها أبشع الجرائم بحق أبناء اليمن، وذلك لكي تتضح حقيقة أنهم من السلالة الكهنوتية”.

ويعتبر المنتدى هذه القائمة كوثيقة قومية وهي الإصدار الأول “لسلسلة من القوائم القادمة التي من المقرر إصدارها وتضم كل العناصر والشخصيات والكوادر السلالية الهاشمية الكهنوتية التي لها دور مباشر ورئيسي في ارتكاب أبشع الجرائم وتدمير وتمزيق اليمن”.

وكشف أنه بصدد إصدار قائمة أخرى تحت مسمى “قائمة العار” وستضم أسماء “كل من تورط وتحوث وتساهل مع الجماعة الحوثية أو ارتكب أيا من الأعمال التي تضر بالمواطن اليمني”.


رابط الموقع

القائمة السوداء بأسماء القيادات الكهنوتية الهاشمية.!

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: