اخبار اليمن

ممثلون عن المكتب السياسي للمقاومة الوطنية يزورون الوازعية ويعقدون اجتماعا موسعا مع قيادات السلطة المحلية والمشايخ والأعيان

اخباري نت.

زار ممثلون عن المكتب السياسي للمقاومة الوطنية، اليوم الأحد، مديرية الوازعية في الساحل الغربي، بتوجيهات رئيس المكتب السياسي للمقاومة الوطنية العميد الركن طارق محمد عبدالله صالح لتفقد أوضاع أبناء المديرية وتلمس احتياجاتهم.

حيث قام كلٌ من الشيخ عبدالوهاب العامر، والدكتور عبدالله أبو حورية، وقائد اللواء الثالث حراس جمهورية قائد الورد، ومدير أمن قطاع الساحل الغربي مجاهد الحزورة، ومدير الخلية الإنسانية عبدالله الحبيشي بزيارة المديرية، والتقوا قيادات السلطة المحلية والمشايخ والشخصيات الاجتماعية وعددا من المواطنين .

✴️وعقد خلال الزيارة اجتماع موسع بين ممثلي المكتب السياسي وقيادة السلطة المحلية وعدد من المشايخ والأعيان.

✴️حيث نقل ممثلو المكتب السياسي تحيات قائد المقاومة الوطنية لأبناء المديرية، مهنئين إياهم بأعياد ثورة سبتمبر وأكتوبر، ومنوهين بأن زيارتهم إلى الوازعية جاءت تنفيذا لتوجيهات قائد المقاومة الوطنية، بالنزول الميداني إلى المديرية والجلوس مع المواطنين والاطلاع عن قرب على الاحتياجات التنموية.

✴️مؤكدين أن الزيارة تعد إيذاناً بتدشين العمل في حزمة من المشاريع التنموية والخدمية وفي مقدمتها إعادة ترميم المجمع الحكومي والمركز الصحي في منطقة حنه ومدرسة حنه الأساسية والثانوية وكذا الملعب الخاص بالمديرية.

✴️وبهذا الخصوص، قال الشيخ عبدالوهاب العامر عضو مجلس النواب، إن قائد المقاومة الوطنية أكد دعمه لأبناء المديرية وقيادة السلطة المحلية للنهوض بالمشاريع الضرورية والتي تخفف من معاناة المواطنين في ظل تكاتف الجهود من قبل الجميع.

✴️بدوره قال الدكتور عبدالله أبوحورية، إن الوازعية في أولويات قائد المقاومة الوطنية، وأبناؤها هم السند والمدد للمقاومة الوطنية؛ مثمنًا دورهم المشرف والمساند للمقاومة الوطنية على الأرض.

✴️وتطرق الاجتماع إلى عدد من القضايا المهمة في المديرية والدور الذي يجب أن يضطلع به أبناء المديرية في دعم ومساندة القوات المشتركة في معركة شعبنا ضد المليشيات الحوثية..

✴️وشدد الاجتماع على ضرورة توحيد الصفوف في مواجهة المليشيات والتصدي للمشروع التوسعي الإيراني، كما ناقش الاجتماع كافة القضايا المجتمعية التي تعزز تحقيق الأمن والاستقرار في المديرية.

✴️وأكد أبناء الوازعية جاهزيتهم لرفد جبهات القوات المشتركة بالمقاتلين لاستكمال تحرير كافة المناطق التي لا تزال خاضعة لطغيان المليشيات الحوثية بمحافظة تعز وكافة المناطق التي تسيطر عليها.

✴️وخلال الزيارة أطلع ممثلو المكتب السياسي على الأضرار الذي خلفتها المليشيا الحوثية في المباني الخاصة بالمجمع الحكومي وكذا المركز الصحي في منطقة حنه ومدرسة حنه الأساسية والثانوية وملعب المديرية، وهي منشآت سيبدأ العمل في إعادة ترميمها خلال الايام القليلة القادمة.

✴️وكان في استقبال الوفد الشيخ أحمد الظرافي مدير عام المديرية، والشيخ منصر المشولي مدير عام المديرية السابق، والشيخ علي الظرافي الأمين العام للمجلس المحلي، والأستاذ محمد عبدالجبار المشولي رئيس فرع المؤتمر الشعبي العام وأعضاء السلطة المحلية وعدد من المشايخ والأعيان.

✴️ورحب الشيخ أحمد الظرافي مدير عام المديرية بممثلي المكتب السياسي؛ محملًا إياهم شكره وتقديره لقائد المقاومة الوطنية على اهتمامه الصادق والمتابعة المستمرة لتنفيذ المشاريع التنموية والخدمية في المديرية.

✴️وأكد الظرافي أن أبناء مديرية الوازعية سوف يبادلون قيادة المقاومة الوطنية الوفاء بالوفاء وأنهم المدد والسند في كل ما يطلب منهم خدمة لهذا الوطن وخصوصا في هذه الظروف العصيبة.

وعبّر الشيخ منصر المشولي، عن شكره وتقديره لقيادة المقاومة الوطنية والوفد الزائر للمديرية؛ لافتا إلى أن المديرية أصبحت اليوم تعيش نقلة نوعية في استتباب الأمن؛ مشددا على أن أبناء الوازعية سوف يساندون المقاومة الوطنية بكل الإمكانات المتاحة لتحقيق الأمن والاستقرار وإعادة تطبيع الحياة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: