اخبار اليمن

قائد المقاومة الوطنية ورئيس مكتبها السياسي| ، عهداً، أن تظل ثورة 26 سبتمبر في الواجدان،

اخباري نت. تعهد قائد المقاومة الوطنية ورئيس مكتبها السياسي، العميد طارق محمد عبدالله صالح، أن تظل ثورة 26 سبتمبر في الواجدان، والاستمرار في الدفاع عنها مهما أوغلت الإمامة في محاولة إنهائها..

وقال العميد طارق صالح، في تغريدة له على تويتر، إن ثورة 26 سبتمبر ستظل أعظم حدث في تاريخ اليمنيين المعاصر، بما أنجزته من مساواة وإنهاء للطبقية المقيتة وبما حققته لليمني من حداثة وانتماء للعصر.

وفي وقت سابق من اليوم، السبت 25 سبتمبر 2021، دعا قائد المقاومة الوطنية العميد طارق محمد عبدالله صالح اليمنيين إلى إعادة إحياء “معاني ورموز ثورة الـ26 من سبتمبر في نفوسهم وتوعية عائلاتهم والاحتفال بها في كل قرية ومدينة وكل في مجال عمله” لمواجهة القرار الحوثي الذي ألغى الاحتفال بثورة الشعب واستبدلها بمناسبات طائفية وعائلية”.

وأسف العميد الركن طارق صالح من أنه في كلمته أمام وحدات من اللواء التاسع وقوات المهام الخاصة في حراس الجمهورية، لأنه “لم يعد مسموحا للشعب الاحتفال بثورته في عاصمة الجمهورية اليمنية صنعاء التاريخ والحضارة” وتم استبدالها بمناسبات عن “ميلاد زينب ووفاة حسين وعمة الحوثي وجدته”.

ودعا اليمنيين إلى التمسك بقيم ثورة سبتمبر الجمهورية الشعبية الوطنية والقومية والاسلامية، مطالبا اليمنيين بإعادة غرس معانيها في تربية ابنائهم وثقافتهم، مؤكدا انه لا سبيل امام اليمنيين في ذكرى ثورتهم المجيدة الا التوحد على جبهة استعادة صنعاء.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: