اخبار خاصة

نجل مفتي الجمهورية يتهم الحوثيين بالسعي للاساءة والنيل من والده

اخباري نت -اتهم نجل مفتي الجمهورية فضيلة القاضي محمد بن اسماعيل العمراني , مطبخ الحوثي بالاساءة لوالده , وذلك في تعليقه على نشر صحيفة الثورة استدعاء للعلامة العمراني بحجة عدم سداد الزكاة .

وقال عبدالوهاب العمراني في منشور على صفحته على الفيس بوك انه لا صحة لما ينشر من استدعاء فضيلة القاضي العلامة المجتهد محمد بن اسماعيل العمراني بحجة استدعاء سماحته بحجة التهرب من دفع الزكاة .

واضاف انها فبركة اعلامية من مطبخ الحوثي ، لانها نشرت في صحيفة الثورة الرسمية المسيطر عليها الحوثة .

وكتب في رده : سبق وان اشاعوا سبع مرات وفاة العلامة العمراني خلال اربع سنوات وكأن الموت جريمة ..انتشر الخبر مع ارفاق صورة لفضيلة مفتي الديار اليمنية وخبر بدون صورة .

مضيفا : في حال احسنا الظن قد يكون تشابه اسماء لكن الارجح انه مطبخ الحوثي المعروف ، وكأن سماحته صاحب عقارات وتاجر وليس رجل دين راسماله عشق الكتب وحب اليمنيين له . . لا يستحون رجل عالم جليل في المئة سنة من عمرة بدون مرتب لاكثر من عام ولم يفتي بتكفيرهم ومع ذلك لم يسلم منهم احدا ، قبل اكثر من عام جاء الصماد وحسن زيد سئ السمعة لمسجده .

وجاء في رده : قبل اسبوعين زاروا الدكتور المقالح ، اننا في عصر تقزيم العمالق من قبل اقزام شيعة الشوارع ، قبل ساعتين تقريبا وصلني هكذا قصاصات بالخاص وتجاهلت ولكن بعد ان تأكدت من الاهل في صنعاء مستغربين من هذا وكان لزاما ان ارد هنا.

وختم بالقول : هذا الحال لن يدوم ولكل ظالم وجبروت نهاية الحوثي في آخر ايامه وستطوى صفحته مع كل اللعنات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى