اخبار خاصة

غلاب | الحوثية نقيض كامل للوطنية!

متابعات.
قال وكيل وزارة الإعلام، رئيس مركز الجزيرة للدراسات الاستراتيجية، نجيب غلاب، السبت، إن “‏الحوثية النقيض الموضوعي للوطنية بهويتها المركبة لما قبل الإسلام وما بعده وفي عصر الأنسنة مجد الله الأعظم بتحولاتها النورانية”.

‏وفي تغريدات له على “تويتر”، وصف غلاب الحوثية بأنها “تدين طوطم حاقد باسم الله وتوحش جشع غارق في امتصاص دم الإنسان ككيان مادي وحرية وروح مخلقة بالمحبة، سقوطها قانون الشعب مهما طال جبروتها وطغيانها اللصوصي”.

‏وأضاف، “عندما تستند الحوثية بالمطلق على ولاية السيد العلم وعنصرية تنتهي بالسطو والخمس وعجرفة عصابة دموية، ‏ماذا يعني ذلك؟ نفي للتدين للوطنية للإنسانية وتأسيس جريمة لا يمكن لإنسان لديه ابجديات العقل أن يقبلها، ‏وعندما تبرر جريمتها لا يصدقها إلا غبي يعاني من حمق مركب أيا كان يمنيا أو غير يمني”.

ومضى “‏في اليمن كافة أنواع العصبيات من تكوينات وأحزاب الإسلام السياسي إلى عصبيات المناطق بأي شكل تمظهرت وأيا كانت مساراتهم جميعها تشتغل كمافيا مركبة ومعقدة، ‏ويتآكلون كحمقى ولكل شعاراته وآخر همهم الانسان اليمني الباحث عن مخرج ليعيش وجوده كبقية خلق الله في هذا العالم، ‏ولكل مبرراته وهو ينتحر”.

وأضاف “‏في اليمن بإمكانك أن تفهم من يبرر لأي مجال سياسي أيا كان نوعه وشكله إلا تبرير عقيدة ولاية السيد العلم وعصابته وشعاراتهم وتحالفاتهم وأكبر غصة عندما تجد مثقفا جبانا جمهوريا يبرر لها ولجرائمها بحكايات وطنية، ‏وضعنا مزر وتجد أحدهم يشرعن للجريمة كمراوغ نكاية بالشرعية، ‏والبغل اذكى منه بمراحل”، حد وصفه.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: