اخبار اليمن

سلطان السامعي يفضح فساد قيادات الحوثيين والمقالح: المشكلة ب(الراس) —

‏اخباري نت.
كشف القيادي الاشتراكي سلطان السامعي عن فساد جماعة الحوثي في صنعاء المحتلة.
وقال السامعي عبر مكتبه الاعلامي ان احد قيادات الحوثي والذي وصفه قبل اقتحام الجماعة العاصمة صنعاء بالحافي القدمين قام بشراء فيلا بستة ملايين وماتي الف دولار امريكي .
وانتقد السامعي حالة الفساد المتفشي بين صفوف قيادات الجماعة ..
واضاف السامعي بالقول :”: لص من اللصوص الجدد يشتري فلتين بستة_مليون ومئتين الف دولار “وعامل نفسه ضد الفساد من فين لأبوه هذا المبلغ الخيالي بعد ان كان حافي القدمين..
كما كشف سلطان السامعي عن تسخير قيادات بالجماعة الاموال العامة لشراء الولاءات والناشطين لمهاجمة وقمع المعارضين لممارساتهم وفسادهم وقال: (( لانعير الحملة التي مولها اللصوص الجدد بمبلغ ٢٣مليون ريال ضدنا من مال الشعب لان نهايتهم ستكون الى السجون ))
وهذه الاساليب الترهيبية اعتبرها محمد المقالح تعكس فساد راس الجماعة ، حيث غرد قائلا(( عندما يخرج كبار القوم للدفاع عن فاسد يكون الراس هو الفاسد ، لا الجسد)).
وتعبث الميليشيات باموال الشعب الذي لم يذق فرحة العيد بسبب نهب قيادة الحوثة حقوقه ومرتباته وتنهكه بالضرائب ومختلف الاتاوات بدعوى دعم الجبهات في الوقت الذي تنفق الاموال قيادتها على شراء العقارات الفخمة وتحويل الاموال بالعملة الصعبة الى ارصدتهم في الخارج .
وتاتي تغريدات سلطان السامعي في الوقت الذي تكالبت العناصر السلالية المنتمية الى صعدة لمهاجمته واطلاق التهديدات ضده وتوجيه الاتهامات له ولكل من يقف ضد طغيان وفساد قيادات الحوثي .
وبهذا الخصوص كتب النائب احمد سيف حاشد مغردا في صفحته بتويتر ,)) ردني على الخاص هذا السؤال: حملة اللصوص الجدد مناطقية قذرة.. لماذا اختاروا الفريق سلطان السامعي والقاضي احمد حاشد والدكتور عبدالعزيز بن حبتور والشيخ جابر الوهباني .. اليست هذه هي المناطقية الطائفية المذهبية القذرة ام ماذا نسميها؟!! )).
معلومات تفيد ان قيادات حوثية اغلقت العاصمة صنعاء ومنعت الكثير من القيادات من السفر الى المحافظات خلال اجازة العيد ،فيما تفرض الاقامة الجبرية على العديد من القيادات وتمنعهم من التحرك حتى في اطار العاصمة صنعاء بناء على توجيهات المدعو احمد حامد الرئيس الفعلي لما يسمى بالمجلس السياسي .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: