اخبار اليمناخبار خاصة

رفض التولي للحوثي يدفع بعنصر حوثي الى قتل شقيقه!

أقدم أحد عناصر مليشيات الحوثي في منطقة بني سراع مديرية الشغادرة بمحافظة حجة على قتل شقيقة اثر خلاف حول ولاية وأحقية المليشيات الحوثية في الحكم والأمامة.

وذكرت مصادر محلية أن الحوثي المدعو حسن علي سويد سراع المكنى ابو حسين والذي يعمل مرافقا لدى القيادي الحوثي مهيوب سراع المنتحل صفة مدير عام مديرية الشغادرة اقدم على قتل شقيقه سويد على سويد.

وأفادت المصادر انه بعد جدال حول الولاية وأحقية الحوثيين في ذلك قام الحوثي حسن سراع بإطلاق النار على شقيقه وإصابته بعدد عشر طلقات في صدره.

وأكدت المصادر أن هذه الحادثة جاءت بعد تحريض حوثي للمدعو ابوحسين ضد شقيقه ، واتهامه بموالاة اليهود والامريكان والمرتزقة، وانه بحكم الكافر، وغيرها من التهم الملفقة.

وعقب الجريمة ترفض المليشيات الحوثية تسليم القاتل للقضاء او حتى للأجهزة الامنية التابعة لهم، حيث قامت عدد من قيادات ومشرفي المليشيات في المديرية بالتعصب مع القاتل والوقوف الى جانبه يتقدمهم نائب مدير أمن المديرية أبو سراع ومشرف المديرية أبو أحمد ذويب وغيرهم.

وأشارت المصادر إلي ان العصابة الحوثية رفضت تسليم القاتل للأمن لنقله الى مركز محافظة حجه كما رفضوا تسليم جثة القتيل لسيارة الاسعاف التي تم ارسالها من مركز المحافظة لنقل الجثة الى ثلاجة المستشفى ، في مسعي لدفن الجثة وإنهاء القضية.

وتزايدت حوادث قتل عناصر ومقاتلي الحوثي لاقاربهم كنتاج لثقافة وافكار العنف والتكفير التي يتم تعبئتهم بها خلال الدورات التثقيفية الطائفية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: