اخبار اليمن

“جاسوس حميد الأحمر” الناخر في مفاصل تحالف صنعاء .. !

اخباري نت – بعد ان كشف الموقع في تقارير عدة عن العلاقة الكبيرة بين وزير حوثي و احد ابناء الشيخ الأحمر ، تؤكد مصادر وثيقة الاطلاع بان القيادي الاعلامي بجماعة الحوثيين اسامة ساري والمقرب من محمد علي الحوثي على تواصل  بحميد الاحمر منذ فراره الى خارج اليمن وحتي اليوم ..

وطبقا لموقع “تفاصيل نت” قال مصدر مقرب من الحوثيين ان اسامة ساري صاحب صحيفة المسار الحوثية والمعين من الجماعة في مؤسسة الثورة    هو الجاسوس والعميل المدرب ضمن فريق، اسسه وموله حميد الاحمر لخلق خلافات وشق للصف الوطني بين حزب المؤتمر الشعبي العام وجماعة الحوثيين

حيث حصل اسامة ساري من حميد الاحمر على مبالغ كبيرة تحت غطاء ثمن خدمات اعلانية يقدمها ساري لبنك سبا الاسلامي وشركة سبا فون، وعدد اخر من الشركات التجارية التابعة لحزب الاصلاح ..

ولفت القيادي في جماعة الحوثيين ان اسامة ساري يعمل بتوجيهات حميد الاحمر وبموافقة قيادة الحوثيين ويحظي بدعم قوي من محمد علي الحوثي ..

والجدير ذكره ان ساري لم يكتفي بالاموال التي يتحصلها مقابل عمالته وخيلنته، ونهب اكثر من اربعة مليون ريال من مؤسسة الثورة للصحافة والطباعة مقابل اعلانات نشرتها يومية الثورة، لشركات تجارية.

واكد المصدر بمؤسسة الثورة ان ساري قام بتحصيل ثمن تلك الاعلانات البالغة اربعة ملايين ريال، ورفض توريدها لخزينة المؤسسة، مستغلا انتمائه لجماعة انصار الله وانه احد المقربين من السيد عبدالملك.

ناهيك عن عدد من المخلفات الجسيمة التي ارتكبها ولا زال يرتكبها في الصحيفة وارتكابه على عدد من المخالفات الإدارية داخل المؤسسة.

ويبرز دور ساري التخريبي في مفاصل الجبهة الداخلية من خلال تعمده نشر المعلومات والاخبار الكاذبة والمزيفة والتي تنال من صالح وحزبه والتي تؤدي الى خلخلة تحالف صنعاء وزرع عدم الثقة بين مكوناته ..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: